المؤتمر نت - دعا مكتب الشباب والرياضة بمحافظة لحج أبناء المحافظة الى المشاركة الفاعلة في خدمة وإكرام ضيوف اليمن المشاركين في بطولة خليجي 20 . وقال المكتب في بيان له ان القيم اليمنية وتاريخنا وأخلاقنا تحتم علينا استقبالهم وحسن ضيافتهم ومعاملتهم وإبراز تلك القيم والثقافة التي عرف بها أبناء المحافظات المستضيفة للحدث خصوصاً اليمن السعيد عموما.

المؤتمرنت – لحج - وحيد الشاطري -
رياضة لحج تدعو الى مشاركة فاعلة في خليجي 20
دعا مكتب الشباب والرياضة بمحافظة لحج أبناء المحافظة الى المشاركة الفاعلة في خدمة وإكرام ضيوف اليمن المشاركين في بطولة خليجي 20 .

وقال المكتب في بيان له ان القيم اليمنية وتاريخنا وأخلاقنا تحتم علينا استقبالهم وحسن ضيافتهم ومعاملتهم وإبراز تلك القيم والثقافة التي عرف بها أبناء المحافظات المستضيفة للحدث خصوصاً اليمن السعيد عموما.

وأضاف البيان أن محافظات ( عدن، وأبين ، ولحج ) تشرفت بالتحضير لـ ( خليجي 20) الذي يصاحبه قدوم الاشقاء من دول مجلس التعاون الخليجي إلى عدن الخير والوفاء .

ودعا البيان جميع ابناء اليمن الى الوقوف صفاً واحداً لإنجاح هذا الحدث الغالي وأن يكون الجميع بفئاتهم واعمارهم المختلفة جنوداً لانجاح هذه المناسبة الغالية والوقوف وبقوة في وجه كل من يزرع العراقيل والصعاب لهذه البطولة.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 12:40 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/85133.htm