المؤتمر نت - كذبت وزارة الدفاع الأمريكية عصر يوم أمس الأثنين، تقريرًا صحفيًا نشرته صحيفة وول ستريت جورنال أشارت فيه إلى أن واشنطن تبحث عن مشروع إرسال فرق مطاردة وإغتيال من عناصر القوات الخاصة تعمل سرًا داخل  (اليمن) تحت إشراف وكالة المخابرات المركزية الأمريكية.وجاء تذكيب البنتاجون على لسان السيد/ براين ويتمان المتحدث باسم وزارة

المؤتمرنت -
البنتاجون تُكذب صحيفة وول ستريت جورنال
كذبت وزارة الدفاع الأمريكية عصر يوم أمس الأثنين، تقريرًا صحفيًا نشرته صحيفة وول ستريت جورنال أشارت فيه إلى أن واشنطن تبحث عن مشروع إرسال فرق مطاردة وإغتيال من عناصر القوات الخاصة تعمل سرًا داخل (اليمن) تحت إشراف وكالة المخابرات المركزية الأمريكية.

وجاء تذكيب البنتاجون على لسان السيد/ براين ويتمان المتحدث باسم وزارة الدفاع الذي أوضح على هامش مؤتمرصحفي عقد بالأمس "لم تعطي قيادة وزارة الدفاع أي أعتبار أو جدية للمقترحات المضمونة في هذه المادة الإعلامية و لا يوجد أي تغيير جذري في مسألة وسائل دعم اليمن و نحن نعمل عن قرب مع الحكومة اليمنية لدعم جهودها في مكافحة الإرهاب".

ووفقا لما اورده المكتب الاعلامي للسفارة اليمنية بواشنطن فقد قال المسؤول الأمريكي "يجب أن نثني على جهود اليمن في مكافحة الإرهاب خاصة خلال الأشهر الماضية". و أشار المتحدث باسم البنتاجون إلى أن الولايات المتحدة تعمل عن قرب مع الحكومة اليمنية لمعالجة التحديات الأمنية و السياسية و الأقتصادية و الأجتماعية.
مضيفا "لن تحصلوا على أي معلومات بخصوص ما تسموه بالعمليات السرية".

تجدر الإشارة إلى أن رجل الأعمال المحافظ روبرت مردوخ أشترى في نهاية عام 2007 م مؤسسة داو جونز العالمية ناشرة صحيفة وول ستريت جورنال. و تضم مجموعة روبرت مردوخ شبكة فوكس نيوز الراعية لسياسات اليمين المتشدد في الولايات المتحدة.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 14-مايو-2024 الساعة: 08:22 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/85370.htm