المؤتمر نت - افتتح صباح اليوم محسن النقيب محافظ لحج فندق الاتحاد العربي بمنطقة الرباط بمحافظة لحج ضمن الاستعدادات لخليجي عشرين لكرة القدم بتكلفة قدرها بـ(700)مليون  ريال بتمويل القطاع الخاص بمناسبة الاستقبال الكبير لخليجي عشرين.

المؤتمرنت –لحج-وحيد الشاطري -
افتتاح فندق الاتحاد العربي بلحج لخليجي عشرين
افتتح صباح اليوم محسن النقيب محافظ لحج فندق الاتحاد العربي بمنطقة الرباط بمحافظة لحج ضمن الاستعدادات لخليجي عشرين لكرة القدم بتكلفة قدرها بـ(700)مليون ريال بتمويل القطاع الخاص بمناسبة الاستقبال الكبير لخليجي عشرين.

ويتكون الفندق الذي بني في مساحة مائة وثلاثين متراً مربع ويتكون من أحد عشر طابقاً، محتوياً على ثمانية وخمسين غرفة وجناحين وهو بمواصفات ثلاثة نجوم، ويشمل على مواقف للسيارات.

وقد عبر محافظ لحج عن ارتياحه لافتتاح الفندق الذي يعتبر أحد القطاعات الاستثمارية في المجال الفندقي والسياحي. مشيراً إلى أن المحافظة ستشهد افتتاح عدد من المشاريع الاستثمارية في القطاعات المختلفة الصناعية والسياحية بقيمة ملياري ريال؛ داعياً المستثمرين إلى الاستثمار في المحافظة والتي تتوفر فيها المواد الخام لتشييد بناء متكامل بالإضافة إلى الاستثمارات الزراعية وغيرها.

رافق المحافظ نزيه الشعيبي – مدير عام مكتب الاستثمار في المحافظة – والمهندس محمد أحمد ثابت مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق بالمحافظة.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 01:35 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/86004.htm