المؤتمر نت - الحديدة - وليد غالب -
اختتام دورة بناء القدرات لتعليم الفتاه بالحديدة
أختتمت اليوم في الحديدة اليوم الدورة التدريبية لبناء قدرات الإدارة التنفيذية للمجلس ألتنسيقي لدعم تعليم الفتاة بالمحافظة والتي إستمرت للفترة من 8 – 25 نوفمبر الجاري بمشاركة( 16 ) متدرباً ومتدربة بتمويل من منظمة اليونيسيف.

وفي إختتام الدورة ألقيت عدد من الكلمات من قبل وكيل المحافظة حسن طاهر ونائب مدير عام مكتب التربية عبد الماجد الشميري وقاسم الفروي رئيس شعبة التوجيه والمناهج أشارت الى أهمية هذه الدورة التي تهدف الى صقل مهارات وقدرات العاملين الإداريين من اجل تحسين مستوى العملية الإدارية لتنعكس ايجابا" على تحقيق الأهداف المنشودة للاداره التنفيذية للمجلس ألتنسيقي لدعم تعليم الفتاه .

وأكدت الكلمات على أهمية الاهتمام بالكوادر البشرية كونها تعتبر الثروة الحقيقة لتطور المجتمعات كما أكدت على أهميه دعم الفتاه وتشجيعها من اجل الالتحاق بالعملية التعليمية كون التعليم يعتبر مهما" للفتاه كونها ستصبح في المستقبل مدرسه بحد ذاتها تعلم أبنائها .

هذا وكانت مديرة إدارة تطوير الفتاة الرئيسة التنفيذية للمجلس نوال العقيلي قد ألقت كلمة عبرت فيها عن شكرها لقيادة المجلس المحلي ومكتب التربية بالحديدة على حضورهم والمشاركة في افتتاح فعاليات الدورة كما شكرت منظمة اليونيسيف على دعمها المتواصل واهتمامها بتعليم وتطوير تعليم الفتاة على مستوى محافظة الحديدة.

حضر حفل الافتتاح قاسم الفروي رئيس شعبة التوجيه والمناهج محاضر الدورة وأمة الرحمن الصعفاني مديرة مدرسة 26 سبتمبر وعدد من المهتمين بتعليم الفتاه..
وفي نهاية الدورة تم تكريم المشاركين إلى جانب الجهات المنظمة للدورة.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 02:16 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/86143.htm