المؤتمر نت -

المؤتمرنت – ماليزيا- وضاح العبسي -
السفارة اليمنية بماليزيا تشارك طلابها أفراح تخرجهم
بحضور ملك ماليزيا الواثق بالله توانكو ميزان زين العابدين دشنت جامعة مارا الماليزية ( UiTM ) حفل تخرج طلابها من جميع الكليات للدفعة الــ 73 صباح يوم أمس بمشاركة مسؤلي وزارة التعليم العالي الماليزية و أعضاء هيئة تدريس الجامعة و عدداً من سفراء دول عربية و أجنبية من بينهم سفير اليمن في ماليزيا.

هذا و قد هنأ عبدالله محمد المنتصر سفير اليمن في ماليزيا الطلبة اليمنيين المتخرجين من جامعة مارا متمنياً لهم التوفيق و النجاح في حياتهم العملية ، و أكد المنتصر حرص السفارة اليمنية بماليزيا على مشاركة الطلبة أفراح تخرجهم نظراً لما تحمله هذة المناسبة من قيمة معنوية كبيرة في نفوس الطلاب.

و دعا عبدالله المنتصر أبنائه الطلاب أن يسخروا ما تعلموه خلال فترة دراستهم في خدمة اليمن مضيفاً بأن هناك 25 طالب و طالبة يمني تخرجوا ضمن الدفعة الـ 73 من الكلية العالمية بجامعة العلوم والتكنولوجيا ـ فرع جامعة مارا الماليزية و طالبين دراسات عليا .

الجدير بالذكر ان ملك ماليزيا الواثق بالله توانكو ميزان زين العابدين قام بتسليم شهائد التخرج للطلاب المتخرجين إذ تعد جامعة مارا من الجامعات الماليزية الحكومية التي أنشأت 1956 م و لديها 15 فرع موزعة بين الولايات الماليزية أضافة ان للجامعة برامج توأمة مع جامعة العلوم و التكنولوجيا في اليمن
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 30-أبريل-2024 الساعة: 09:08 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/86177.htm