المؤتمر نت -

المؤتمرنت -المكلا - احمد الخطيب -
ابريل :تسلم المجمعات السكنية للمتضررين بساحل حضرموت
تفقد المدير التنفيذي لصندوق إعادة إعمار محافظتي حضرموت والمهرة الوكيل المهندس عبدالله محمد متعافي سير الأعمال الإنشائية والتشطيبات النهائية للمجمعات السكنية بساحل حضرموت لمتضرري كارثة عام 2008م .
حيث زار مجمع شحير والذي يضم 32 وحدة سكنية ومجمع الشحر والذي يضم 28 وحدة سكنية .
واستمع المدير التنفيذي للصندوق خلال زيارته هذه من القائمين والمشرفين على هذه المجمعات شرحا عن سير العمل والخطة الزمنية لذلك .
وقد شدد المدير التنفيذي للصندوق على المقاولين والمشرفين سرعة الإنجاز للوحدات السكنية وضرورة تسليمها على شكل دفعات لا انتظارها حتى يتم الإنتهاء منها جميعا .
المدير التنفيذي اثناء زيارته هذه تحدث إلينا قائلاً ( سنبدأ خلال الشهرين القادمين بتسليم الوحدات السكنية الجاهزة ونتوقع إنشاء الله أن يتم الإنتهاء من تسليم جميع الوحدات في شهر ابريل من العام 2011 وقد تم وضع خطة زمنية مع المقاولين لتحقيق ذلك ) .
كما التقى المدير التنفيذي للصندوق مدير عام مديرية الشحر الأستاذ حسين باداهية وعدد من أعضاء المجلس المحلي بمديرية الشحر وبحثو الآليات المستقبلية لعمل الصندوق والخطة القادمة للعام 2011م ، وشكروا في نهاية لقائهم صندوق الإعمار على جهوده الكبيرة الرامية الى اعادة إعمار ما دمرته سيول وفيضانات عام 2008 والتي ضربت محافظتي حضرموت والمهرة .
رافق المدير في زيارته هذه المهندس لطفي البعسي القائم بأعمال مدير فرع الصندوق بالمكلا والاستاذ صالح الخطيب سكرتير لجنة المناقصات بالصندوق .
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 23-أبريل-2024 الساعة: 09:52 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/87469.htm