Warning: Variable passed to each() is not an array or object in /home/motam/public_html/news/config.php on line 69
المؤتمر نت - رفع أبناء الجالية اليمنية في منطقة المدينة المنورة برقية شكر وعرفان لفخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية  والحكومة ممثلة بالدكتور علي محمد مجور رئيس الوزراء أكدو فيها سعادتهم الغامرة للعلاقات المتميزة بين البلدين الشقيقين مثمنين تثميناً عالياً الرعاية الكريمة التي يحظون بها من قيادتي البلدين

المؤتمرنت -
في برقية للرئيس:الجالية اليمنية بالمدينة المنورة تؤيد تحضيرات الانتخابات البرلمانية
رفع أبناء الجالية اليمنية في منطقة المدينة المنورة برقية شكر وعرفان لفخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية والحكومة ممثلة بالدكتور علي محمد مجور رئيس الوزراء أكدو فيها سعادتهم الغامرة للعلاقات المتميزة بين البلدين الشقيقين مثمنين تثميناً عالياً الرعاية الكريمة التي يحظون بها من قيادتي البلدين .

كما أكدوا وقوفهم خلف قيادتهم الحكيمة ممثلة في فخامة الرئيس علي عبدالله صالح في كافة الإجراءات التي تضمن للبلد الحبيب الأمن والإستقرار تحت راية الجمهورية اليمنية مطالبين باتخاذ الإجراءات الكفيلة بقطع دابر الفتنة في البلد الواحد وبين الإخوة لأن هذا لايخدم اليمن ولاوحدته واستقراره بل تلحق الضرر بسمعة بلادنا في الخارج وتؤثر على عملية التنمية الاقتصادية وتحد من تدفق الإستثمارات الخارجية إلى اليمن ،

وفي برقية تلقى (المؤتمرنت) نسخة منها بارك المغتربين اجراء الانتخابات البرلمانية في 27 ابريل من هذا العام في موعدها القانوني والدستوري لتجنيب البلاد مخاطر الوقوع في فخ الفراغ الدستوري وتامين الاستقرار السياسي في البلاد كأرضية ضرورية للاستثمار والتنمية وتقدم الوطن وازدهاره ، داعين ابناء اليمن للمشاركة الفاعلة في الانتخابات ، مؤكدين لفخامة الرئيس تصديهم لأية محاولات تستهدف شق وحدة الوطن اليمني في الخارج ورفضهم القاطع لمحاولات بث ثقافة الكراهية والتفرقة التي يسعى أعداء الوطن ووحدته إلى بثها في صفوفهم :

نص برقية من وجهاء الجالية اليمنية بالمدينة المنورة لفخامة الرئيس علي عبدالله صالح
رئيس الجمهورية
زعيم الأمة ومحقق وحدتها وراعي مسيرتها التنموية والديمقراطية والراعي الأول لأبناء الجمهورة اليمنية في الخارج فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية :
نحن قيادات ووجهاء وأعيان ورجال أعمال الجالية اليمنية بالمدينة المنورة . نرفع إلى فخامتكم أسمى وأنبل آيات الشكر والثناء والعرفان على رعايتكم الكريمة لإخوتكم وأبنائكم المغتربين بالمملكة العربية السعودية الشقيقة عامة . وبالمدينة المنورة خاصة معبرين عن سعادتنا الغامرة بالعلاقات المتميزة بين بلادنا والمملكة العربية السعودية ملكا ً وحكومة وشعباً والتي بها نحظى بكامل الرعاية والإهتمام .
ونؤيد مساعيكم المباركة وحرصكم على اجراء الانتخابات البرلمانية في موعدها ال27 من ابريل القادم لتجنيب البلاد مخاطر الوقوع في فخ الفراغ الدستوري وتامين الاستقرار السياسي في البلاد كارضية ضرورية للاستثمار والتنمية وتقدم الوطن وازدهاره.
مؤكدين لفخامتكم أننا وكما عهدتمونا خير سفراء لبلدنا ونقف خلف قيادتكم الحكيمة في كافة الإجراءات التي تتخذونها لضمان الأمن والإستقرار في وطننا الحبيب تحت راية الجمهورية اليمنية التي رفعت بمدينة عدن الأبية في 22 من مايو عام 1990م ونطالبكم باتخاذ كافة الإجراءات القانونية والدستورية الكفيلة بقطع دابر الفتنة في البلد الواحد وبين الإخوة لأن هذا لايخدم اليمن ووحدته واستقراره . بل يلحق أكبر الضرر وأفدح الخسائر بوطننا الحبيب وسمعته في الخارج ويكون له أكبر الآثار السلبية على التنمية الإقتصادية التي تشهدها بلادنا . وتحد من تدفق الإستثمارات الخارجية إليه . ونغتنم هذه الفرصة لنؤكد لفخامتكم أننا نرفض رفضاً قاطعاً الأعمال الإجرامية التي تشهدها بعض المديريات في بعض المحافظات الجنوبية الوحدوية وإننا من هنا نؤكد رفضنا لما تبثه بعض الأبواق المأجورة من ثقافة الكراهية والتفرقة والطائفية والمناطقية : فسيروا على بركة الله ونحن وكافة المغتربين بالخارج وكافة أبناء الشعب اليمني من ورائكم والله مؤيدكم وناصركم .
إخوانكم : وجهاء وأعيان ورجال أعمال الجالية اليمنية بالمدينة المنورة :
عنهم:
ثابت محمد عسكر
عارف عبدالقوي حسن
قاسم عبد ربه ثابت
توفيق نصر عبدالله
عبدالله حسن سالم
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 12-أبريل-2024 الساعة: 03:12 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/87584.htm