المؤتمر نت -

المؤتمرنت - صالح محمد باصالح -
تكريم الفائزين بمسابقة اليوم العالمي للمياة بوادي حضرموت
كرم مكتب الهيئة العامة للموارد المائية فرع وادي حضرموت الفائزين والمشاركين في مسابقة اليوم العالمي للمياه لعام 2010م التي تم تنظيمه من قبل إدارة التوعية والإرشاد المائي بالهيئة الذي كانت تحت شعار(مياه صحية من اجل عالم صحي).

واشتملت المسابقة على العديد من المجالات منها) مجال الرسم ـ مجال النحت والمجسمات ـ مجال الشعر والقصائد ـ مجال الفن التشكيلي والمسرحي ـمجال المقالات والمواضيع العلمية) وقد شاركت جميع مدارس المديريات التالية( سيئون ـ شبام ـ القطن ـ تريم ).

المهندس/ عبدا لكريم سعيد باحكيم مدير مكتب الهيئة العامة للموارد المائية بالوادي أشاد بتفاعل المدارس المشاركة شاكرا مكتب وزارة التربية والتعليم بالوادي ومكاتبه في المديريات التي شاركت مباركا للطلاب والطالبات الفائزين منوها بان المسبقة سوف تستمر كل عام وسيتم مشاركة بقية مديريات الوادي والصحراء .

وفي هذا الإطار قامت إزهار قمصي رئيسة قسم المراه بإدارة التوعية والإرشاد المائي بالهيئة بتكريم الفائزات من طالبات مدرسة الخليفة عمر بن الخطاب للبنات بسيئون اللاتي حصلن المراكز الأول والخامس في مجال المقالات والمواضيع العلمية وهن الطالبة /جمانة عباس عبدا لرحمن باعباد حصلت على المركز الأول والطالبة/أسماء ياسر بن حاتم حصلت على المركز الخامس وحصلن على سهادات تقديرية ومبلغ مالي .

وأشادت ضياء احمد جامع مديرة مدرسة الخليفة عمر بن الخطاب للبنات بالإخوة في الهيئة العامة للموارد المائية على تنظيم هذه المسابقة التي خلقت روح التنافس بين طالبات المدارس المشاركة
حضر حفل التكريم وكيلات المدرسة/أفراح بن زيمة وابتسام عبدون ومعلمات وطالبات المدرسة
يذكر إن المسابقة أقيمت بمناسبة اليوم العالمي للمياه الذي يصادف 22 من مارس من كل عام
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 24-يناير-2022 الساعة: 12:55 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/87712.htm