المؤتمر نت - أكد سفير اليمن في الجمهورية التونسية حسين ضيف الله العواضي, أن جميع أبناء الجالية اليمنية من المقيمين والطلاب الدارسين بتونس في صحة وعافيه ولم يصب أي منهم بأي مكروه جراء الأحداث التي شهدتها تونس مؤخرا.
المؤتمرنت -
العواضي يؤكد سلامة اليمنيين المقيمين والدارسين في تونس
أكد سفير اليمن في الجمهورية التونسية حسين ضيف الله العواضي, أن جميع أبناء الجالية اليمنية من المقيمين والطلاب الدارسين بتونس في صحة وعافيه ولم يصب أي منهم بأي مكروه جراء الأحداث التي شهدتها تونس مؤخرا.

وقال السفير العواضي إن السفارة تولي كل الرعاية والاهتمام لأبناء اليمن المقيمين والدارسين في تونس وتحرص على متابعة أحوالهم والاطمئنان على صحتهم و سلامتهم باستمرار في ظل الأحداث التي تشهدها تونس حاليا.

وأوضح أن السفارة قامت بالتواصل مع جميع الطلاب اليمنيين في الجامعات والمعاهد التونسية والبالغ عددهم (80) طالباً, واطمأنت عليهم ومازالت تتابع أحوالهم واحتاجتهم باستمرار وجميعهم في أحسن حال.

ونقلت وكالة سبأعنه الاشارة إلى أن جميع أبناء الجالية اليمنية المقيمين بتونس يعيشون أحولهم المعتادة دون أن يتعرضوا لأي خطر، مبينا في ذات الوقت أن السفارة اليمنية تزاول نشاطها بصورة يومية وعلى مدار الساعة.

تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 10:56 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/87882.htm