المؤتمر نت -

المؤتمرنت - سالم العسكري -
إستنكار واسع لمحاولة اغتيال أمين جمعية أبناء الشهداء بابين
استنكرت أوساط شعبيه ومنظمات المجتمع المدني بمحافظة أبين بشدة استهداف الأمين العام لجمعية أبناء الشهداء بابين حسن هائل محمد محاولة اغتياله فجر يوم أمس الأول .

وكان حسن هائل تعرض بجانب منزلة الكائن بزنجبار من قبل مجموعة من المسلحين الملثمين عندما أرادوا استدراجه بعد طرق منزلة وتوجيه له النداء لغرض النيل منه مباشرةً في حال خروجه من الباب الرئيسي وعندما فاجئهم بخروجه من الباب الخلفي للمنزل باشروه بإطلاق أعيره ناريه لم تصبه بأذى ثم لاذوا بالفرار مذعورين بعد فشلهم في اغتيال الناشط الحقوقي والشخصية الاجتماعية المعروفة بمواقفها الوطنية بسبب تلك المواقف تجاه عدد من القضايا الوطنية وفي مقدمتها حماية الوحدة اليمنية ونبذ ثقافة الكراهية.

وعبرت عدد من الشخصيات الاجتماعية وناشطي منظمات المجتمع المدني في اجتماعاتها عصر يوم أمس بزنجبار والتي كرست للتضامن مع هائل - عن استنكارها وإدانتها الشديدة لما تعرض له من قبل تلك العصابة المسلحة.

ووصفوا ذلك بالعمل بالجبان والدنيء لأثناء أمين العام لجمعية أبناء الشهداء في أبين عن مواقفه الوطنية وكذا جهوده ألراميه إلى الاهتمام بقضاياهم في ضوء توجيهات واهتمامات الرئيس بهذه الشريحة
تمت طباعة الخبر في: السبت, 11-مايو-2024 الساعة: 09:37 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/87921.htm