المؤتمر نت - أكد مدير المعهد الديمقراطي الأمريكي لمنطقة الشرق الأوسط ليس كامبل ، أن الديمقراطية في اليمن مرتكزة على أسس أصيلة .واشار المسؤول الامريكي خلال لقائه اليوم نائب رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي الى أن في اليمن احزابا ومنابر ومعارضة ، وتلك المرتكزات الأساسية للعملية الديمقراطية ، لافتا الى أهمية تعاون

المؤتمرنت -
نائب الرئيس يشيد بدعم أمريكا للديمقراطية في اليمن
أكد مدير المعهد الديمقراطي الأمريكي لمنطقة الشرق الأوسط ليس كامبل ، أن الديمقراطية في اليمن مرتكزة على أسس أصيلة .

واشار المسؤول الامريكي خلال لقائه اليوم نائب رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي الى أن في اليمن احزابا ومنابر ومعارضة ، وتلك المرتكزات الأساسية للعملية الديمقراطية ، لافتا الى أهمية تعاون الجميع لانجاح هذا المسار المهم.

وكان نائب رئيس الجمهورية والمسؤول الامريكي ناقشا خلال اللقاء القضايا والموضوعات المتصلة بالتعاون المشترك في مجال تكريس العملية الديمقراطية في اليمن والاستعدادات للانتخابات النيابية في الـ 27 ابريل القادم.

ووفقا لما اوردته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) فقد تطرق نائب رئيس الجمهورية الى طبيعة الحوارات التي استمرت وتستمر مع احزاب اللقاء المشترك .. مشيدا بدعم الولايات المتحدة الأمريكية والإتحاد الأوروبي للنهج الديمقراطي في اليمن .

واستعرض عبدربه منصور هادي جملة من المعطيات المتصلة بأهمية اجراء الانتخابات في موعدها المحدد .

حضر اللقاء الأمين العام المساعد لشؤون العلاقات الخارجية بالمؤتمر الشعبي العام سلطان البركاني ، والأمين العام المساعد لقطاع الثقافة والفكر والاعلام الدكتور احمد عبيد بن دغر ، ومدير مكتب المعهد الديمقراطي بصنعاء هيدر ثيران ، ونائب مدير المكتب مراد ظافر .
تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 04:58 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/88124.htm