المؤتمر نت -

المؤتمرنت -
(نشوان نيوز) يحتفي بالذكرى الثانية لانطلاقته
تحتفي أسرة تحرير موقع "نشوان نيوز" الإخباري السياسي الفكري المستقل بالذكرى الثانية لانطلاق بثه الرسمي وبلوغ عدد المواد في الموقع عشرة آلاف مادة ما بين أخبار وتقارير ومواد مختلفة.
وفي هذه المناسبة أكد عادل الأحمدي رئيس التحرير أن "نشوان نيوز" استطاع خلال العامين الماضية أن يرسم هوية إعلامية مختلفة وإضافة نوعية للصحافة الإلكترونية في اليمن رغم العمل في إمكانيات ذاتية وظروف مادية صعبة للغاية.. حيث استطاع التميز في تناول القضايا الهامة بمسؤولية خصوصاً في أزمة صعدة والوضع في المحافظات الجنوبية بالخبر والرأي، كما استطاع استقطاب العديد من الكتاب من مختلف التيارات السياسية والمستقلين..

وأكد الأحمدي أن "نشوان نيوز" رغم النجاحات التي حققها، والصمود خلال العامين الماضيين، إلا أن ما يهدف إليه الموقع في الفترة القادمة هو أهم بكثير.. كما أشار إلى أن الموقع حالياً بصدد الظهور بحلة جديدة.. كان المفترض أن تطلق مع هذه المناسبة لكنه تأخر لأسباب فنية..

يشار إلى أن "نشوان نيوز" موقع إخباري يمني مستقل يرأس تحريره عادل الأحمدي ونائبه جمال الميسري، ويدير تحريره رياض الأحمدي وسكرتير التحرير صالح العجي وبدأ البث التجريبي في 25أغسطس2008، ثم انطلق بالعمل الرسمي في 1فبراير2009.. وشعاره هو "الحياد كذبة إعلامية كبرى"، أما التسمية فهي نسبة إلى العالم الزمر اليمني التاريخي نشوان بن سعيد الحميري
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 07:02 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/88460.htm