المؤتمرنت- رداع -محمد المشخر -
نقابة النقل والمواصلات في رداع تؤكد تمسّكها بالثوابت الوطنية
أكدت اللجنة النقابية للنقل والمواصلات في منطقة رداع محافظة البيضاء وقوفها إلى جانب وحدة اليمن وأمنه واستقراره وشرعيته الدستورية وقيادته السياسية ممثلة بفخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية ،ودعوته إلى الحوار الوطني الشامل ، وكذا رفضهم الفوضى والتخريب وإذكاء نار الفتنة بين أبناء الشعب اليمني الواحد.

وطالب رئيس وأعضاء اللجنة النقابية للنقل والمواصلات بمنطقة رداع فخامة رئيس الجمهورية بعدم تقديم أي تنازلات أخرى والتمسّك بالفترة القانونية لرئاسته المحددة بعام 2013م.
وقال بيان صادر عن النقابة أاليوم التي تلقى الموقع انسخة منه " إننا في فرع النقابة العامة للنقل والمواصلات العامة بمنطقة رداع نقف صفاً واحداً إلى جانب الشرعية الدستورية ووحدة الوطن واستقراره ‘ ونؤكد ولاءنا لله والوطن ولفخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية". ورفضنا كل أشكال الفوضى والتدمير وكل ما من شأنه التأثير على السلم الاجتماعي وحياة واستقرار العمال والمجتمع عامة ووحدته واستقراره ومكتسباته.

واستنكر البيات جنوح أحزاب اللقاء المشترك إلى تأجيج الأوضاع بغية الانقلاب على الشرعية الدستورية والالتفاف على شرعية الخيار والإرادة الشعبية المحددة بصناديق الاقتراع للتداول السلمي للسلطة .
وقال البيان إن فخامة الأخ الرئيس بهذه المواقف الوطنية والنبيلة إنما يعبّر عن حرص قائد حكيم وسياسي محنك وإنسان عظيم على اليمن وشعبه وعلى دماء اليمنيين الطاهر، ولا يمكن للطرف الآخر في هذه الأزمة أن يتوهم أن هذه المواقف تصدر عن ضعف في الإرادة من جانب الرئيس وحزبه اللذين فازا في انتخابات نيابية ورئاسية بأغلبية أصوات الناخبين اليمنيين فإن هم توهموا ذلك فإنهم مخطئون.

وأضافت النقابة في بيانها بأن منتسبيها سيكونون جنوداً مجندة للحفاظ على وحدة الوطن والشرعية الدستورية ومع السلم والأمن والحوار وإلى جانب عملهم كعمال سائقين عبر خطوط منطقة رداع ومختلف محافظات الجمهورية.

وعبّر البيان عن الاعتزاز والإكبار لفخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح, رئيس الجمهورية لما أظهره من التزام وروح مسئولية عاليين تجاه ما تفرضه المبادرة الأخوية, وهو الذي يستند إلى مشروعية دستورية تعطيه الحق للقيام بواجباته الرئاسية حتى انتهاء الولاية الدستورية لفخامته في 2013م.
داعيا البيان جميع أبناء الشعب اليمني الى مواجهة الفتنة التي تسير بالوطن الى الهاوية والوقوف صفاً واحداً تحت راية الشرعية الدستورية بعيداً عن الانقلابات والفوضى.

ونوّه البيان بمواقف وجهود الأشقاء في دول مجلس التعاون الخليجي لحل الأزمة السياسية في اليمن.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 02:46 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/90697.htm