Warning: Variable passed to each() is not an array or object in /home/motam/public_html/news/config.php on line 69
المؤتمر نت -

المؤتمرنت-فازع المسلمي -
الدكتوراه لمحمد حسن العامري من جامعة أسيوط
حصل الباحث لمحمد حسن العامري ، موفد وزارة التعليم العالي على درجة الدكتوراه من كلية التربية ـ قسم المناهج وطرق تدريس الجغرافيا ـ جامعة أسيوط مع التوصية بطباعة الرسالة وتبادلها مع الجامعات العربية يوم الخميس 19/5/2011م عن رسالته الموسومة بعنوان" تقويم محتوى مقررات الجغرافيا في المرحلة الثانوية بالجمهورية اليمنية في ضوء معايير جودة الحتوى ونواتج التعلم"

وتكونت لجنة الحكم والمناقشة على الرسالة من السادة. 1. أ.د/ احمد إبراهيم شلبي رئيسا ومشرفا أستاذ المناهج وطرق تدريس الجغرافيا المتفرغ بكلية التربية – جامعة عين شمس؟ 2. أ.د/ علي جودة محمد عبدالوهاب عضوا ومناقشا أستاذ المناهج وطرق تدريس الدراسات الاجتماعية بكلية التربية – جامعة بنها؟ 3. أ.د/ علي احمد الجمل عضوا ومناقشا أستاذ المناهج وطرق تدريس الدراسات الاجتماعية بكلية التربية – جامعة عين شمس .

وتكونت الدراسة من خمسة فصول بالإضافة إلى المراجع والملاحق حيث قدم الباحث في الفصل الأول من الدراسة مشكلة الدراسة وخطتها وفي الفصل الثاني تناولت الجودة واهميتها وتاريخها وأهميتها في التدريس وتناول الفصل الثالث من الدراسة إجراءات الدراسة وتضمن الفصل الرابع نتائج الدراسة ومناقشتها اختتمت الدراسة الفصل الخامس بملخص الدراسة وتوصياتها.

وقد أشادت لجنة الحكم والمناقشة بالدراسة والجهد الذي بذله الباحث فيها حيث تعد من الدراسات الحديثة في مجال المناهج وطرق التدريس، وقد جرت المناقشة العلنية للباحث بحضور جمع غفير من زملاء الباحث من الطلبة اليمنيين الدارسين في جامعة أسيوط في قاعة المناقشات بالكلية
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 12-أبريل-2024 الساعة: 03:22 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/91128.htm