المؤتمر نت - صورة ارشيفية

المؤتمرنت -
الحباري:مادتي القمح والدقيق متوفرة بكميات كبيرة في الأسواق ولا زيادة في الأسعار
أكد رجل الأعمال يحيى الحباري بأنه لا يوجد أي ارتفاع في أسعار مادتي القمح والدقيق وان هناك كميات كبيرة متوفرة في الأسواق بمختلف محافظات اليمن.

وقال الحباري إن مادتي القمح والدقيق تباع بمختلف المحافظات بالسعر المتفق عليه بين وزارة الصناعة والتجارة والقطاع الخاص حيث تم تحديد سعر القمح الاسترالي للمستهلك بــ 5300ريال والقمح الامريكي بـ5100 ريال والدقيق بـ5700 ريال ولا يحق لتاجر التجزئة زيادة أي مبلغ عن الأسعار المحددة.

وأوضح أن اسعارمادتي القمح والدقيق في المواني اليمنيةعدن,الحديدة,الصليف محددة بالأسعار التالية القمح الاسترالي بـ 4700 ريال والقمح الأمريكي بـ 4500ريال والدقيق بـ 5100 ريال.

وناشد رجل الأعمال الحباري مكاتب التجارة والصناعة بأمانة العاصمة والمحافظات متابعة ذلك واتخاذ الإجراءات الصارمة والضرب بيدا من حديد كل من يخالف ذلك وتستغل الأزمة السياسية الراهنة بالتلاعب في أسعار القمح والدقيق.

كما ناشد المواطنين بالتعاون مع مكاتب التجارة والصناعة في المحافظات وذلك بتقديم البلاغات والشكاوي بالتجار الذين يبيعون مادة القمح والدقيق بأسعار تزيد عن الاسعار المتفق عليها بين وزارة الصناعة والتجارة والقطاع الخاص.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 16-يونيو-2024 الساعة: 01:48 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/91294.htm