المؤتمر نت - من اثار الاعتداء الارهابي على جامع النهدين

المؤتمرنت -
اتحاد المعاقين: قصف جامع النهدين عمل إجرامي جبان
استنكر الاتحاد الوطني لجمعيات المعاقين اليمنيين الاعتداء الغاشم على بيت من بيوت الله بإطلاق قذائف على جامع النهدين في دار الرئاسة، الذي استهدف رئيس الجمهورية وكبار المسئولين أثناء تأديتهم صلاة الجمعة.

وقال الاتحاد في بيان صادر عنه – تلقى المؤتمرنت نسخة منه: لقد تابع الاتحاد وفروعه وكافة جمعيات المعاقين المنظوية تحت عضويته في كافة المحافظات باهتمام ما حدث من اعتداء غاشم على بيت من بيوت الله بإطلاق قذائف صوب جامع النهدين الواقع في مقر رئاسة الجمهورية، مستهدفاً رئيس الجمهورية وقادة الدولة والحكومة.

وعبِّر الاتحاد عن استنكاره لمثل هذه الجرائم الشنيعة التي يرفضها ديننا الإسلامي ومبادئه السمحاء، ويرفضها كل من متعه الله بالشجاعة. كون من أقدم على مثل هذا العمل ليس إلا غادراً ماكراً تهاوت عنه قيم المواجهة والنيل في التعاطي مع المواقف فلم يعد لديه حرمة لجامع ولا امتثال لدين ولا خوف من الإله.

وطالب الاتحاد والجمعيات النوعية للمعاقين الأجهزة الأمنية والقضائية ملاحقة من أقدموا على هذا العمل الموحل في الخيانة وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم الرادع وليعلم من ينحدر بهي غية إنما يذهب بها إلى الجحيم. منددين بمثل هذا العمل الخائن والجبان.
واختتم اتحاد المعاقين بيانه بالابتهال إلى الله بالدعاء بأن يتقبل الشهداء وأن يجبر الجرحى وأن يحفظ لليمن أمنه واستقراره..
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 02-يونيو-2024 الساعة: 12:33 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/91406.htm