المؤتمر نت - دشن أ. د. عبدالعزيز بن حبتور رئيس جامعة عدن اليوم بدء امتحانات القبول في كليات الطب البشري – وكلية طب الأسنان – والصيدلة بجامعة عدن للعام الدراسي 2011- 2012م . وقد طاف رئيس الجامعة ومعه عمداء الكليات بقاعات امتحانات القبول واطلع على طبيعة الإجراءات المتخذة من قبل

المؤتمرنت -
بن حبتور يدشن امتحانات القبول في كليات الطب والصيدلة والأسنان بجامعة عدن
دشن أ. د. عبدالعزيز بن حبتور رئيس جامعة عدن اليوم بدء امتحانات القبول في كليات الطب البشري – وكلية طب الأسنان – والصيدلة بجامعة عدن للعام الدراسي 2011- 2012م .

وقد طاف رئيس الجامعة ومعه عمداء الكليات بقاعات امتحانات القبول واطلع على طبيعة الإجراءات المتخذة من قبل المسئولين في الثلاث الكليات لتمكين الطلاب المتقدمين من أدائهم لامتحانات القبول للالتحاق بالعام الدراسي القادم .

وشدد رئيس جامعة عدن على القائمين على الامتحانات بضرورة التقيد الصارم والالتزام بالشروط والمعايير المطلوبة لقبول المتقدمين وبحسب المفاضلة القائمة والمتبعة لتحديد المقبولين .

وقالت الدكتورة أحلام هبه رئيسة لجنة القبول في الكليات ل المؤتمر نت إن عدد المتقدمين لامتحانات القبول في الثلاث الكليات بلغ 2050 طالب وطالبة ، سيتنافسون على 230 مقعدا منهم 496طالبا في كلية طب الأسنان و304 طالب وطالبه في كلية الصيدلة و1250 طالب وطالبة على كلية الطب البشري وستستمر الامتحانات حتى 7يوليو في مواد الأحياء والفيزياء والكيمياء واللغة الانجليزية.
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 26-يناير-2022 الساعة: 10:59 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/91871.htm