المؤتمر نت - أقرت جامعة صنعاء أمس تمديد عملية التنسيق للمفاضلة للعام الجامعي 2011-2012في كلية الطب والعلوم الصحية (طب بشري) وكلية طب الأسنان وكلية الصيدلة حتى الــ13 من يوليو الجاري.

المؤتمرنت -
تمديد عملية التنسيق في الطب البشري والأسنان والصيدلة بجامعة صنعاء حتى 13يوليو
أقرت جامعة صنعاء أمس تمديد عملية التنسيق للمفاضلة للعام الجامعي 2011-2012في كلية الطب والعلوم الصحية (طب بشري) وكلية طب الأسنان وكلية الصيدلة حتى الــ13 من يوليو الجاري.

فيما حدد موعد اختبار المفاضلة في الكليات الثلاث للتخصصات المذكورة في الـــ 16من يوليو الجاري لمادتي الأحياء والفيزياء والــ 18من نفس الشهر لمادتي الكيمياء والانجليزي.

وأوضح رئيس الجامعة الدكتور خالد طميم أن تمديد مواعيد القبول والتسجيل يأتي حرصا من الجامعة على التحاق جميع الطلاب الراغبين بهذه التخصصات والتي تعيق بعضهم صعوبة المواصلات في ظل أزمة المشتقات النفطية ولا يتمكنون من الوصول إلى العاصمة في الوقت المحدد.

وطمأن رئيس الجامعة المتقدمين لكليات الطب من أن الامتحانات لن تخرج عن المنهج الجديد للثانوية العامة وأن الجامعة ستعقد دروس تقوية للمتقدمين بمقر كلية الطب قبل الامتحان بهدف تعزيز قدرات الطلبة كي يتمكنوا من دخول الامتحانات ولديهم القدر الكافي من الاستعداد.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 23-أبريل-2024 الساعة: 09:32 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/91873.htm