المؤتمر نت - تمكن أبطال اللواء 25 ميكا بالاشتراك مع صقور الجو وبالتعاون مع المواطنين الشرفاء في محافظة أبين من إلحاق خسائر كبيرة في صفوف العناصر الإرهابية من تنظيم " القاعدة " في اليمن في مواجهات متواصلة منذ عصر أمس وما تزال إلى اليوم في محيط مدينة زنجبار.

المؤتمرنت -
اليمن :مصرع(40) إرهابيا من عناصر تنظيم القاعدة في زنجبار
تمكن أبطال اللواء 25 ميكا بالاشتراك مع صقور الجو وبالتعاون مع المواطنين الشرفاء في محافظة أبين من إلحاق خسائر كبيرة في صفوف العناصر الإرهابية من تنظيم " القاعدة " في اليمن في مواجهات متواصلة منذ عصر أمس وما تزال إلى اليوم في محيط مدينة زنجبار.

وقال مصدر عسكري مسئول في اللواء 25 ميكا :إن 40 إرهابيا من تلك العناصر لقوا مصرعهم وأصيب العشرات أثناء تصدي أبطال اللواء لهجمات من عدة جهات استهدفوا بها معسكر اللواء, وتمكنوا من دحر تلك العناصر ولقنوهم درسا قاسيا لن ينسوه.

وأشار المصدر إلى استشهاد جنديين من أفراد اللواء25 وإصابة نحو 20 آخرين خلال تلك المواجهات التي استبسل فيها أبطال اللواء وخاضوا واحدة من أقوى الملاحم البطولية ضد عناصر الإرهاب والتطرف.

وأكد المصدر أن المقاتلين الأبطال من منتسبي اللواء 25 سيواصلون ملاحقة تلك العناصر حتى يتم القبض عليهم وتخليص محافظة أبين من شرورهم وجرائمهم التي ارتكبوها بحق المواطنين وأفراد القوات المسلحة والأمن.

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 11:59 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/91884.htm