المؤتمر نت -

المؤتمرنت – وحيد الشاطري -
محافظ لحج يلتقي المجلس الأهلي الشعبي بمديرية الحوطة
أكد احمد عبدالله المجيدي محافظ لحج – على ضرورة الحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة وعلى أمن واستقرار مدينة الحوطة من خلال التعاون للجان الأهلية الشعبية التي شكلت بمساعي ذاتية من قبل شخصيات غيورة على مدينة الحوطة، جرى ذلك في اللقاء الذي عقد صباح يوم الثلاثاء بقاعة ديوان المحافظة المجلس الأهلي الشعبي بمديرية الحوطة.

وأشار المجيدي إلى أن الفاسدون وأصحاب العصابات يريدون الوضع في الخدمات الضرورية للمواطن والحالة المتردية للشارع أن تستمر في تأزم ،وقال لكني على ثقة بأن المواطنون بجميع شرائحهم غيورون وقادرون على تحمل المسئولية بكل ثقة واقتدار للوقوف أمام الفاسدون والعابثون بمصالح المواطنين.

ودعا المجيدي أبناء محافظة لحج الحفاظ على الوجه الجمالي لمدينة الحوطة لتكاتف جهود الجميع لمصلحة الواطن والموطن وكذا الأجهزة الأمنية من خلال التنسيق بين المجلس الشعبي للعمل بروح الفريق الواحد لمصلحة أمن واستقرار السكينة العامة في مدينة الحوطة.

وفي اللقاء طرح أعضاء المجلس الأهلي الشعبي بعض المقترحات والمشاكل العالقة من خدمات ضرورية "المياه والكهرباء والنظافة وغيرها" وخرج اللقاء بتشكيل لجنة للمتابعة التي تهدف إلى دور نشاط المجلس الشعبي في تنفيذ واجباته لمصلحة أمن واستقرار مدينة الحوطة.
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 26-يناير-2022 الساعة: 05:36 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/91896.htm