المؤتمر نت - تعرض القيادي المؤتمري الدكتور نصر محمد الحجيلي أستاذ الإدارة التربوية بكلية التربية جامعة ذمار المسئول الأكاديمي بنقابة أعضاء هيئة التدريس بجامعة ذمار عضو المجلس المحلي بمحافظة اب امس لمحاولة اغتيال على أيدي جماعات مسلحة
المؤتمرنت-ذمار -
تعرض الأكاديمي نصر الحجيلي لمحاولة اغتيال من قبل عصابات المشترك
تعرض القيادي المؤتمري الدكتور نصر محمد الحجيلي أستاذ الإدارة التربوية بكلية التربية جامعة ذمار المسئول الأكاديمي بنقابة أعضاء هيئة التدريس بجامعة ذمار عضو المجلس المحلي بمحافظة اب امس لمحاولة اغتيال على أيدي جماعات مسلحة تتبع أحزاب اللقاء المشترك من مرافقي القيادي في الإخوان المسلمين في اليمن شرف محمد عباد.

وقالت مصادر مطلعة إن أكثر من عشرين مسلحا بأسلحة خفيفة ومتوسطه انتشرت بجوار منزل الأكاديمي بكلية التربية جامعة ذمار الدكتور نصر محمد الحجيلي في حي المجزرة بمدينة ذمار.

وقال المصدر ان المحاولات الاستفزازية لأحزاب التي تتبناها أحزاب اللقاء المشترك تأتي في إطار التصعيد الذي تنتهجه والذي تهدف من خلاله إلى إرهاب المواطنين وتغيير قناعاتهم خصوصا بعد فشل كل رهاناتها.

وأشار المصدر إلى أن المواطنين تدخلوا وحالوا دون أن يتمكن المسلحون من تحقيق هدفهم في تصفية الأكاديمي والقيادي المؤتمري الدكتور نصر محمد الحجيلي.

هذا وكانت عناصر تتبع الإخوان المسلمين قد هددت في وقت سابق بتصفية الدكتور الحجيلي على خلفية مواقفه السياسية.
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 28-يوليو-2021 الساعة: 07:13 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/91925.htm