المؤتمر نت - من احتفالات يمنين بسلامة الرئيس في العاصمة

المؤتمر نت – خالد بن عمور -
احتفاء بشفاء الرئيس.. مهرجان جماهيري بمديرتي ثمود ورماه
شهدت منطقة أسطول الواقعة بين مديريتي ثمود ورماه الصحراويتين بمحافظة حضرموت شرق اليمن عصر يوم أمس احتفالات شعبية بمناسبة سلامة فخامة رئيس الجمهورية علي عبدالله صالح وظهوره على شاشات الفضائيات اليمنية بعد الحادث الإجرامي الذي تعرض له و كبار قادة الدولة في الجمعة الأولى من شهر رجب الحرام .

حيث شارك في المهرجان قيادة السلطة المحلية بمديريتي ثمود ورماة وعدد من الشخصيات الاجتماعية وجمعا غفير من الموطنين الذين رفعوا صور فخامة رئيس الجمهورية وإعلام الجمهورية واللافتات التي كتبت عليها عبارات الشكر والحمد على سلامة رئيس الجمهورية.

وأفاد المدير العام لمديرية ثمود الشيخ سالم علي بن شحبل لموقع المؤتمرنت إن المشاركين عبروا عن فرحتهم الغامرة لرؤية فخامة رئيس الجمهورية حياً معافى لما أصابه من جروح جراء الاعتداء الإجرامي الذي تعرض له و من معه من كبار قادة الدولة، مضيفاً أن المشاركون أكدوا على ضرورة الاصطفاف الجماهيري من أجل تجاوز شر الفتن والتمزّق والفوضى، مشدين بدور الأشقاء في مجلس التعاون الخليجي وفي المقدمة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدا لعزيز آل سعود وولي عهده الأمين وكل الحكومة والشعب السعودي الكريم على مواقفهم الأخوية النبيلة.

منوهاً بأن الحفل قد تخلله إطلاق العاب نارية مضيئة غطت سماء المنطقة، إضافة إلى ترديد الأهازيج الشعبية و الزوامل المعبرة عن فرحة أبناء المديريتين.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 23-أبريل-2024 الساعة: 11:13 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/91984.htm