المؤتمر نت -  متظاهرات يمنيات يعبرن عن فرحهن  بسلامة الرئيس

المؤتمرنت -
ابناء المخادر يحتفلون بسلامة الرئيس ويتعهدون بصد المؤامرات
نظم أبناء مديرية المخادر بمحافظة إب (وسط اليمن ) مهرجان جماهيري بمناسبة سلامة وشفاء رئيس الجمهورية تحت شعار "حمد الله على السلامة ".وفي المهرجان عبر وكيل محافظة إب فؤاد يحيى منصور عن التهاني والتبريكات بمناسبة تماثل الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية للشفاء ورفاقه من قيادات الدولة المصابين جراء الاعتداء الاجرامي الذي استهدفهم اثناء ادائهم صلاة الجمعة مطلع يونيو الماضي .

زنوه القاضي بمواقف أبناء المديرية ووقوفهم إلى جانب الشرعية الدستورية والتصدي للمخطط الإجرامي الذي يستهدف اليمن ، مشددا ًعلى اهمية الحذر واليقظة من تلك المخططات التي تستهدف الوحدة الوطنية و الأمن والاستقرار والسلم الاجتماعي .

والقيت في المهرجان الذي نظم امس السبت عدد من الكلمات أشارت إلى أن الاحتفال يعبر عن الوفاء لرمز الوطن وقائده الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية وعبرت عن التهاني لكافة أبناء اليمن بشفاء رئيس الجمهورية ..

واكد أبناء مديرية المخادر انهم سيظلون صامدين وواقفين وقوف الجبال الشامخة مع رئيس الجمهورية وسيكونون درعاً حصينا للشرعية الدستورية وسيتصدون لكل المؤامرات التي تستهدف اليمن وقيادته السياسية الحكيمة .
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 03-مايو-2024 الساعة: 01:08 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/91991.htm