المؤتمرنت - رداع - محمد المشخر -
مرشدات مدينة ملاح في رداع يوزعن هدايا على أفراد القوات المسلحة
وزعت المرشدات والفتيات المشاركات بالمركز الصيفي الخامس بمدرسة أم نسيم النموذجية بمدينة ملاح مديرية العرش منطقة رداع محافظة البيضاء عدد من الهدايا على أفراد القوات المسلحة المنتسبين معهد المشاة التخصصي التابع الوزارة الدفاع المرابطين في مواقع الشرف والبطولة وعلى الأطفال المرضى بهيئة مستشفى رداع المركزي العام تحت شعار"ولائي لوطني والقائد".
كما قامت المرشدات والفتيات بتوزيع الهدايا والورد والفل والفواكه على أفراد القوات المسلحة في معسكر رداع و توزيع أعلام الجمهورية على أصحاب الباصات والسيارات والمواطنين بهدف تعميق الولاء الوطني وحب الانتماء إلى وطن الثاني والعشرين من مايو المجيد.

وجاءت المبادرة التي نفذتها قيادة المركز الصيفي الخامس بمدرسة أم نسيم النموذجية بمدينة ملاح مديرية العرش بمناسبة قرب عودة فخامة الأخ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية إلى أرض الوطن بعد تماثله للشفاء ونجاح العملية الجراحية التي أجراها نتيجة الاعتداء الذي تعرض له وكبار قادة الدولة بمسجد النهدين بالقصر الرئاسي.

وأوضحت رئيس المركز الصيفي الخامس بمدرسة أم نسيم النموذجية بمدينة ملاح
مديرية العرش الأخت نوال محمد الشرعي في تصريح أن الهدايا التي وزعهن الفتيات والمرشدات تأتي كتحية لرجال الأمن والجيش وتقديرا لجهودهم الوطنية في حفظ الأمن والسكينة العامة في إطار مديريات رداع والحفاظ على المنشآت العامة والمرافق الحيوية والتصدي لكل المحاولات الهادفة إقلاق أمن الوطن واستقراره ووحدته وكذا الإضرار بالشرعية الدستورية.
مؤكدة أن هذه البادرة طوعية وهي ليست جديدة على نساء اليمن عامة ومديرية العرش ومنطقة رداع خاصة إذ سبق أن سيرن القوافل لقوات الشرعية إبان حرب الردة والانفصال صيف عام 1994م.
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 26-يناير-2022 الساعة: 12:06 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/92428.htm