المؤتمر نت - كرم أمين عام المجلس المحلي بمحافظة إب أمين علي الورافي اليوم الفائزين بمسابقة القرآن الكريم هذا العام وعددهم (88) حافظاً وحافظة

المؤتمرنت -
تكريم (88) حافظاً وحافظة للقرآن الكريم بمحافظة إب
كرم أمين عام المجلس المحلي بمحافظة إب أمين علي الورافي اليوم الفائزين بمسابقة القرآن الكريم هذا العام وعددهم (88) حافظاً وحافظة وفي حفل التكريم ألقى الورافي كلمة أكد فيها على أهمية حفظ كتاب الله عزوجل الذي يعتبر كتاب هذا الكون .
واشار الورافي ً إلى أن محافظة إب شهدت خلال الأعوام الماضية تكريم العديد من طلبة حفظات القرآن الكريم.

وقال أن القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية تولي حفظت القرآن جل الرعاية والاهتمام وكذا قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالأخ القاضي أحمد عبد الله الحجري محافظ المحافظة.

وحث الورافي على التوسع حفظت القرآن الكريم على نشر تعلمه في أوساط المجتمع والعمل بما ورد في كتاب الله والبعد عن الغلو والتطرف .

من جانبه ألقى الأخ/ عبد اللطيف المعلمي مدير عام مكتب الأوقاف والإرشاد بالمحافظة كلمة أشار فيها إلى أن وزارة الأوقاف والإرشاد تولي اهتماماً كبيراً في تعليم القرآن وحفظه في مختلف محافظات الجمهورية مشيراً إلى عدداً من حفظات القرآن الكريم لهذا العام الجاري 2011م من محافظة إب سوف يشاركون في مسابقة حفظات القرآن.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 29-يناير-2022 الساعة: 04:19 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/92696.htm