المؤتمر نت - أنهى المجلس المحلي بمديرية المحويت اليوم عملية توزيع الحصة الثالثة من مادتي الديزل والكيروسين لتغطية احتياجات المرافق الخدمية الخاصة في عاصمة المحافظة خلال ما تبقى من أيام شهر رمضان المبارك وبما يضمن استمرار هذه المرافق في توفير خدماتها للمواطنين. 

وأوضح أمين عام محلي مديرية مدينة المحويت

المؤتمرنت - المحويت -
محلي المحويت يغطي احتياجات المرافق الخدمية من مادتي الديزل والكيروسين
أنهى المجلس المحلي بمديرية المحويت اليوم عملية توزيع الحصة الثالثة من مادتي الديزل والكيروسين لتغطية احتياجات المرافق الخدمية الخاصة في عاصمة المحافظة خلال ما تبقى من أيام شهر رمضان المبارك وبما يضمن استمرار هذه المرافق في توفير خدماتها للمواطنين.

وأوضح أمين عام محلي مديرية مدينة المحويت يحيى علي القزحي أن المجلس المحلي بالمديرية استكمل اليوم عملية تزويد كافة الطواحين والأفران والمغاسل والورش المختلفة الموجودة بعاصمة المحافظة بكميات كافية من مادتي الديزل والقاز (الكيروسين) التي تحتاجها لضمان استمرارية تشغيلها وتوفير خدماتها.

ونقلت وكالة الانباء اليمنية (سبأ) عن القزحي قوله : المجلس المحلي قام بتوفير نحو ثمانية الاف لتر من الديزل والكيروسين عبر النزول الميداني لمختلف الطواحين والأفران والمغاسل والورش ومحلات الخياطة بالسعر الأساسي لهذه المحروقات.

ولفت القزحي أن عملية التوزيع تعد ثالث عملية ينفذها المجلس منذ منتصف يونيو الماضي الأمر الذي أسهم في توفير خدمات تلك المرافق الخدمية للمواطنين بشكل مستمر وبأسعار مناسبة.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 18-يناير-2022 الساعة: 11:14 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/92794.htm