المؤتمر نت - اختتمت اليوم بذمار فعاليات الأنشطة الشبابي الديني الثقافي التوعوي الرمضاني الثاني عشر لدائرة الشباب والطلاب بالمؤتمر الشعبي العام بذمار والتي أقيمت على مدى عشرة أيام تحت شعار " من اجل شباب قادر على بناء الوطن بعيدا عن الصراعات والفتن".

المؤتمرنت -
اختتام الأنشطة الشبابية الدينية الثقافية التوعوية الثاني عشر للمؤتمر بذمار
اختتمت اليوم بذمار فعاليات الأنشطة الشبابي الديني الثقافي التوعوي الرمضاني الثاني عشر لدائرة الشباب والطلاب بالمؤتمر الشعبي العام بذمار والتي أقيمت على مدى عشرة أيام تحت شعار " من اجل شباب قادر على بناء الوطن بعيدا عن الصراعات والفتن".

وفي الاختتام أشاد وكيل محافظة ذمار المساعد محمود الجبين بالجهود التي تبذلها دائرة الشباب والطلاب في تنمية المواهب والإبداعات الشبابية وتفعيل دورهم ليكونوا أداة فاعلة في بناء وتنمية الوطن.

وأشار الوكيل الجبين إلى الدور الذي يعول على الشباب في تعزيز جهود التنمية المستقبلية في الوطن على اعتبارهم نصف الحاضر وكل المستقبل.

وخلال الحفل قدم رئيس دائرة الشباب والطلاب بالمؤتمر الشعبي العام بذمار رئيس اللجنة المنظمة للنشاط هلال إبراهيم المشرع شرح عن الأنشطة التي شارك فيها أكثر من 5 آلاف شاب والتي رصدت لها على مدى عشرة أيام العديد من الجوائز النقدية العينية والتي شملت مسابقات كأس التفوق الثقافي للفتيات والمسابقات الثقافية العامة وكذا مسابقات الجمهور ومسابقة حفظ وتلاوة القران الكريم.

وفي ختام الحفل كرم الوكيل الجبين نائب رئيس فرع المؤتمر بالمحافظة المسئول التنظيمي والجماهيري محمد احمد العلواني المبرزين في الأنشطة المختلفة، حضر الاختتام مدير مكتب الثقافة محمد العومري وعدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 06:28 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/93069.htm