المؤتمر نت -

المؤتمرنت -
محافظ الحديدة يكرم الفائزين في مسابقات الثقافة والقرآن الكريم
كرم محافظ محافظة الحديدة أكرم عبدالله عطية مساء السبت الفائزين والفائزات في المسابقات الثقافية ومسابقات القرآن الكريم والتي نظمتها اللجنة الفرعية للمراكز والمخيمات الصيفية والفائزين في البطولات الرياضية التي أقامها الإتحاد العام للرياضية للجميع.

حيث كرم المحافظ ومعه مدير عام مكتب الشباب والرياضة رئيس اللجنة الفنية للمراكز الصيفية نبيل عبدالعزيز الحبيشي مركز اللغات والحاسوب للبنين الحاصل على المركز الأول في المسابقة الثقافية بمبلغ 20 ألف ريال وتكريم مركز اللغات والحاسوب بنات الحاصل على المركز الثاني بمبلغ 15 ألف ريال.

كما تم تكريم الفائزين في مسابقة القرآن الكريم في فئة المصحف الكامل الطالب سمير أحمد محمد عبده بجائزة عينية ومبلغ 20 ألف ريال وفئة العشرة أجزاء الطالب إبراهيم محمد إبراهيم جائزة عينية وبمبلغ 15 ألف ريال وفئة 5 أجزاء الطالبة ريحانة محمد يوسف بجائزة عينية وبمبلغ 10 ألف ريال.

وفي منافسات كرة القدم للفرق الرياضية التي نظمها إتحاد الرياضة للجميع بالتعاون مع اللجنة الفرعية للمراكز الصيفية كرم محافظ المحافظة الفائزين في تلك البطولة حيث كرم الحاصل على المركز الأول فريق الزمالك من مديرية الحالي بكأس البطولة والجوائز العينية وتكريم فريق الفرسان الحاصل على المركز الثاني.

كما تم تكريم الفائزين في بطولات المجموعات والتي حاز عليها فريق الفرسان في مجموعة الشباب وفريق الزمالك في مجموعة القطن وفريق الإتحاد في مجموعة السلخانة وفريق السد في مجموعة 7 يوليو وفريق الحرية في مجموعة الميناء وفريق الوحدة في مجموعة الجراحي.

حضر التكريم مدير عام مديرية الميناء عبدالمنعم الرفاعي ومدير عام مديرية الحالي علي يحيى عبيد ومدير المركز التعليمي بمديرية الحالي حسن وهبان وسكرتير اللجنة الفرعية للمراكز الصيفية حيدر أحمد علي ومفوضة المرشدات جميلة مصطفى.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 07:40 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/93162.htm