المؤتمر نت - نائب وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله الحامدي

المؤتمرنت -
نائب وزير التربية يتفقد سير العملية التعليمية في مدارس مديرية الحوك بالحديدة
تفقد نائب وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله الحامدي ومعه رئيس النقابة العامة للمهن التعليمية والتربوية محمد حنظل اليوم سير العملية التعليمية في عدد من المدارس بمديرية الحوك محافظة الحديدة.
واطلع الحامدي وحنظل خلال زيارتهما لمدرسة هائل سعيد أنعم على سير العملية التعليمية، واستمعا من مديرة المدرسة منى العاقل على المشاكل والمعوقات التي تقف أمام العملية التعليمية في المدرسة.

وأكد نائب وزير التربية والتعليم أن الوزارة ستقف بكل اهتمام لإنجاح العام الدراسي الجديد وستعمل إلى جانب المجالس المحلية على تنفيذ حملة العودة إلى المدرسة التي تنفذها الوزارة خلال العام الدراسي الحالي. مشيرا إلى ضرورة انضباط الإدارات المدرسية و الكادر التربوي لضمان إنجاح العام الدراسي الجديد للتعليم الأساسي والثانوي 2011 -2012م والوقوف بحزم ضد من يحاولون إفشال العملية التربوية والتعليمية.

وأشاد الحامدي بنسبة الحضور في المدارس التي زارها في أوساط الطلاب والكادر التربوي، منوهاً بجهود مكتب التربية بالمحافظة و المديرية للمتابعة المستمرة للكوادر التعليمية والعمل على تطبيق مبدأ الثواب والعقاب للكوادر التعليمة.

رافقهم في الزيارة مدير مكتب التربية و التعليم بمحافظة ريمه عبدالله القليصي ونائب مدير عام مكتب التربية و التعليم بالحديدة محمد عياش قحيم.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 11:53 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/94273.htm