المؤتمر نت -

المؤتمرنت - رداع - محمدالمشخر -
المنصوري يطلع على سير العملية التعليمية بمدارس مدينة رداع
اطلع وكيل محافظة البيضاء المساعد لشون مديريات رداع علي محمد المنصوري ومعه نائب مديرمكتب التربية والتعليم بمدينة رداع عبدالله محمد الجوفي اليوم على سير العملية التعليمية في مدرسة فاطمة الزهراء الأساسية والثانوية النموذجية للبنات بمدينة رداع.

وأشاد الوكيل بمستوى الانضباط في المدارس والجهود التي تبذل المنصوري من قبل قيادة السلطة المحلية بالمدنية ومكتب التربية و المدارس والمعلمين خدمة للعملية التعليمية باعتبارها مهمة وطنية يجب تضافر جهود الجميع لإنجاحها.
وحث المنصوري الإدارات المدرسية والكادر التعليمي على تحمل مسئوليتهم الوطنية والتعليمية وغرس قيم الولاء الوطني وحب الوطن في نفوس الطلاب وتجنيب المدارس والطلاب عن المهاترات السياسية و الأزمة الراهنة التي تمر بها البلاد نتيجة الممارسات الخاطئة والأعمال الخارجة عن النظام والقانون والدستور التي ترتكبها بعض القيادات والعناصر من أحزاب اللقاء المشترك
بهدف عرقله التنمية والتعليم في البلاد .

ودعا المجالس المحلية ومجالس الآباء والأمهات والقوى الاجتماعية والحزبية إلى استشعار الدور الوطني تجاه إنجاح العملية التعليمية لهذا العام وعدم الإخلال بها أو إدخالها ضمن الصراعات والمصالح الضيقة، وكذا عدم استخدام المدارس لأغراض أخرى.

مثنيا على جهود أولياء الأمور في مساندة جهود المدرسة في إرسال أولادهم إلى المدارس وإنجاح حملة العودة إلى المدرسة وتجاوز التحديات التي استهدفت إعاقة العملية التعليمية.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 04:50 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/94713.htm