المؤتمر نت -

المؤتمرنت - نبيل التويتي -
محلي اب يدشن توزيع المعونات الغذائية للاسر الفقيرة
دشن أمين عام المجلس المحلي بمحافظة اب أمين علي الورافي صباح اليوم بمدرسة الشهيد الصباحي عملية توزيع المساعدات الغذائية للأسر الفقيرة المتضررة من ارتفاع الأسعار الممول من برنامج الغذاء العالمي بالتنسيق مع مشروع التغذية المدرسية بوزارة التربية والتعليم.

وخلال عملية التدشين استمع امين عام المجلس المحلي الى شرح مفصل من مشرف التوزيع بالمحافظة عن الجهود التي يقوم بها برنامج الأغذية العالمي في تمويل المشروع الذي يأتي ضمن جهود الحكومة في التخفيف من معاناة الأسر الفقيرة وتشجيع تعليم الفتاة في إطار تنفيذ اتفاقية " الدعم الغذائي" المقدمة من برنامج الأغذية العالمي التي ينفذها مشروع التغذية المدرسية بوزارة التربية والتعليم.

من جانبه كشف محسن يحي عثمان مشرف عملية التوزيع بان البرنامج يستهدف عدد 27724 اسرة في 20 مديرية من مديريات المحافظة حيث تم اختيار الفئات الأكثر فقراً المعتمدة على شبكة الضمان الاجتماعي .

وحول الية الصرف أشار إلى انه تم تشكيل 17 لجنة ميدانية من برنامج الغذاء العالمي ومشروع التغذية المدرسة لمباشرة عملية صرف وتوزيع المواد الغذائية موضحا بان هذه اللجان ستعمل على توزيع المواد الغذائية المكونة من 27724 كيس دقيق الى جانب عدد 83172 علبة زيت في 355 مركز توزيع .
تمت طباعة الخبر في: السبت, 04-مايو-2024 الساعة: 08:18 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/94731.htm