المؤتمر نت - صدر العدد الجديد (546) من مجلة "العربي" لشهر مايو القادم التي تصدر عن وزارة الإعلام بدولة الكويت. وقد احتوى هذا العدد على مجموعة من الموضوعات والمقالات الفكرية، والأدبية، والثقافية، ومنها "أي تعريب نريد" لـ "سليمان إبراهيم العسكري"، و"الوعي  بالتاريخ، والوعي بالذات لـ د. قاسم عبده قاسم، و"أسئلة من أجل المستقبل" لـ د. محمد حافظ دياب، و"هل للأدب جدوى اليوم" لـ .إدوار والخراط، و"هدية الإلياذة" لـ د. جابر عصفور.
كمااحتوى العدد....
المؤتمر نت- ماجد عبدالحميد -
باحث ألماني يتحدث عن اليمن في مجلة العربي (وجهاً لوجه)
صدر العدد الجديد (546) من مجلة "العربي" لشهر مايو القادم التي تصدر عن وزارة الإعلام بدولة الكويت. وقد احتوى هذا العدد على مجموعة من الموضوعات والمقالات الفكرية، والأدبية، والثقافية، ومنها "أي تعريب نريد" لـ "سليمان إبراهيم العسكري"، و"الوعي بالتاريخ، والوعي بالذات لـ د. قاسم عبده قاسم، و"أسئلة من أجل المستقبل" لـ د. محمد حافظ دياب، و"هل للأدب جدوى اليوم" لـ .إدوار والخراط، و"هدية الإلياذة" لـ د. جابر عصفور.
كمااحتوى العدد أيضاً على مجموعة من المواضيع العملية منها محور: المخ البشري: اسرار واكتشافات لمجموعة من المتخصصين.
وقد جمع اللقاء الشهري "وجهاً وجهاً" بين كل من محمد الأسعدكـ "محاور" وفرنر داوم ، الباحث الألماني في الدراسات القرآنية، والذي عاش في اليمن أكثر من عشرين سنة من خلال عمله الدبلوماسي، وألف عدداً من الكتب ومنها كتاب جمع فيه قصصاً شعبية يمنية، وآخر يتحدث فيها عن الحضارة اليمنية القديمة.

تمت طباعة الخبر في: الأحد, 28-أبريل-2024 الساعة: 12:04 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/9541.htm