المؤتمر نت - عبدالله بن علي ناشر الاحمر
المؤتمرنت- رداع -محمد المشخر -
أمنية رداع تقر إجراءات للحد من ظاهرة حمل السلاح
أقرت اللجنة الأمنية بمنطقة رداع محافظة البيضاء عددا من الإجراءات التنفيذية للحد من المظاهر المسلحة في المدن الرئيسة.
كما ناقشت في اجتماعها اليوم برئاسة وكيل المحافظة لشون مديريات رداع عبدالله بن علي ناشر الاحمر الخطة الأمنية لمنطقة رداع خلال الفترة القادمة والإجراءات الأمنية المتخذة لتعزيز الأمن والاستقرار واتخذت العديد من الإجراءات والقرارات اللازمة.

واستمعت اللجنة إلى تقرير تفصيلي من قبل من مدير أمن المحافظة العميد ركن نجم الدين صالح هراش حول خطة الانتشار الأمني والدور الذي لعبته الأجهزة الأمنية في حفظ الأمن وإرساء السكينة العامة وكذلك الية تنفيذ البرنامج الزمني لإعادة ترتيب المهام والاختصاصات والاضطلاع بالمسؤوليات وتحديد اليوم السبت للبدء بحملة واسعة تستهدف منع حمل الأسلحة بمختلف أنواعها بما في ذلك الألعاب النارية وضبط المخالفين .

واضاف العميد هراش بان ادارة امن المحافظة سوف تزود منطقة رداع بعدد من الاجهزة الكترونية الحديثة في اطار تطوير العمل الاداري الكترونية وارشفة المعلومات الامنية .
من جانبة استعرضت اللجنة التقرير المقدم من مدير أمن منطقة رداع العقيد عامر حمود الشيبري حول مستوى تنفيذ الخطة والمهام الأمنية خلال الأشهر المنصرمة من العام الجاري.
مبينا جهود الأجهزة الأمنية في حفظ الأمن وتعزيز الاستقرار والسكينة العامة بالتنسيق مع قيادات السلطة المحلية والمشائخ والوجهاء في مديريات رداع.
وأقرت اللجنة بحضور وكيل المحافظة المساعد لشون مديريات رداع علي محمد المنصوري تنظيم حملة تظم مختلف الوحدات الأمنية والعسكرية للحد من ظاهرة حمل السلاح داخل المدن الرئيسية من خلال تنفيذ عددا من الإجراءات التنفيذية للحد من المظاهر المسلحة في المدن الرئيسة. وعمل دوريات أمنية ليلية مشتركة لاستتباب الأمن في منطقة رداع والحفاظ على السكينة العامة.
وأكد للجنة أهمية الدور المسئول للجيش والأمن في ضمان حماية الوطن و المواطن ودعم جهود التهدئة الايجابية لإنجاح المرحلة السياسية الراهنة وفي الاجتماع أشاد الوكيل الاحمر بالدور الذي تضطلع به الأجهزة الأمنية في حماية أمن المواطن ومكافحة الجريمة بكافة أشكالها وصورها وكل مايستهدف المساس باستقرار الوطن والمواطن والأضرار بالسكينة العامة... مشددا على ضرورة مواصلة الارتقاء بمستوى أداء الأجهزة الأمنية في مختلف مديريات رداع.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 18-يناير-2022 الساعة: 10:21 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/95648.htm