المؤتمر نت -

المؤتمرنت- سيئون- خالد بن عمور -
عمير يتفقد سير الأمتحانات بحضرموت
بدأت اليوم بمدارس وادي حضرموت امتحانات النقل للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2011م/ 2012م والتي تقدم لها ( 174،131 ) طالب وطالبة م في 334 مدرسة أساسية وثانوية منها(35) ثانوية .
وخلال تفقده لبعض المراكز الامتحانية عبر وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عمير مبارك عمير عن ارتياحه للجهود التي بذلها مكتب وزارة التربية والتعليم والإدارات التربوية والمدرسية بالمديريات في تهيئة و توفير أجواء مناسبة لأداء هذه الامتحانات في مناخات من الهدوء والسكينة .
وتمنى عمير لجميع الطلاب والطالبات النجاح والتوفيق في امتحانات النقل وشهادتي التعليم الأساسي والثانوي، وحصولهم على مراتب متقدمة في التحصيل العلمي على مستوى المحافظة والجمهورية
وحث الوكيل الاداراة المدرسية على خلق الجو المناسب للطلاب وتمنى أن يحققوا نتائج طيبة في الامتحانات والاعتماد على النفس من خلال الجد والمثابرة .. داعيا السلطة المحلية في المديريات إلى التعاون مع مكاتب التربية والتعليم لضمان إنجاح عملية الامتحانات في مناخات وأجواء ملائمة.
من جانبه أشار مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بالوادي والصحراء محمد احمد فلهوم إلى أن الامتحانات في يومها الأول في عموم مدارس مديريات الوادي والصحراء سارت بصورةى مستقرة .
تمت طباعة الخبر في: السبت, 29-يناير-2022 الساعة: 04:37 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/96253.htm