المؤتمر نت -

المؤتمرنت – رداع- محمد المشخر -
محلي رداع يهنئ هادي بفوزه في الانتخابات الرئاسية المبكرة
رفع المجلس المحلي والمكتب التنفيذية بمدينة رداع محافظة البيضاء أسمى وأخلص التهاني للمشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بمناسبة انتخابه رئيسا للجمهورية. ونيله ثقة أبناء الشعب اليمني وفوزه برئاسة الجمهورية في الانتخابات الرئاسية المبكرة ليقود اليمن هذه المرحلة الهامة من تاريخه.

وأكدت البرقية التي تلقى موقع المؤتمرنت نسخة منها اليوم وقوف المجلس المحلي والمكتب التنفيذي بمدينة رداع ومعه كل مواطني مديريات رداع السبع مع الرئيس عبدربه منصور هادي للسير بالوطن نحو الاستقرار والسلام والتنمية والرخاء..
مشيرا إلى انه « مهما كانت جسامة الصعوبات والتحديات التي تواجهها بلادنا إلا أننا نثق بقدرتكم وإرادتكم القوية مع كل المخلصين في وطننا الحبيب على الانتصار لليمن واليمنيين».

وأشادت بالتفاعل الشعبي الكبير الذي أبداه أبناء مديريات رداع والمحافظة تجاه هذا الحدث الوطني الدستوري والديمقراطي الهام ومشاركتهم الفاعلة في إنجاحه دون أي معوقات أو مشاكل تذكر.
مشيرة إلى أن هذا العرس الديمقراطي يعبر عن حكمة أبناء اليمن في تجسيد التداول السلمي للسلطة على مستوى الوطن وهذه تجربة رائعة يفتخر بها جميع أبناء اليمن حتى على مستوى الوطن العربي.

وأختتم البرقية قائلين: راجيين من الله العلي القدير أن يوفق مساعيكم لتحقيق أماني وطموحات الشعب وأن يوفقكم ويلهمكم الرشد والسداد وأن يعينكم على النهوض بمهمة قيادة الوطن والوصول به إلى بر الأمان.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 18-أبريل-2024 الساعة: 04:08 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/97546.htm