المؤتمر نت -  برئاسة المحافظ محمد ناصر العامري

المؤتمرنت- البيضاء –محمد المشخر -
مناقشة مستجدات الأوضاع الأمنية والوقوف امام مواجهة العناصر الإرهابية في البيضاء
ناقش اجتماع موسع بمحافظة البيضاء برئاسة المحافظ محمد ناصر العامري ،وضم قيادات السلطة المحلية والتنفيذية والعسكرية والأمنية والمشائخ والشخصيات الاجتماعية وممثلي الأحزاب السياسية والمدنية، المستجدات والأوضاع الأمنية في مدينة البيضاء .

واستعرض الاجتماع العمليات التي نفذتها العناصر الإرهابية المسلحة واستهدفت فيها مواقع للحرس الجمهوري بمعسكر النصر بمدينة البيضاء بسيارة مفخخة والهجوم على نقطة الأمن المركزي بطرق الزاهر والتي أدت إلى استشهاد وجرح عدد من الضباط والجنود ، بالإضافة إلى استيلاء تلك العناصر على مدرسة وجامع العامرية وإدارة امن مدينة رداع وقتل أربعة جنود واقتحام السجن المركزي وتهريب 365سجين منهم 165محكومين بالإعدام .

وصدر عن الاجتماع بيان أدان تلك الأعمال الإرهابية التي تخل بالسلم الاجتماعي وتتنافي مع مبادئ الدين الإسلامي الحنيف والأعراف القبلية ..
داعيا الجميع إلى الوقوف صفا واحدا في مواجهة الأفكار المتطرفة والدخيلة على المجتمع اليمني والتصدي لكل من تسول له نفسه المساس الإضرار بالمنشآت العامة والخاصة.

وأكد المجتمعون في بيانهم اتفاقهم على بذل كافة الجهود من اجل تحقيق الأمن والاستقرار والحفاظ علي السكينة العامة وسيقفون صفا واحد إلى جانب القوات المسلحة والأمن لدحر الإرهابيين الذين زين الشيطان لهم أعمال القتل والعنف وإقلاق السكينة العامة والسلم الاجتماعي.
وكان محافظ البيضاء محمد ناصر العامري أكد في كلمة له أثناء الاجتماع أهمية تكامل الجهدين الرسمي والشعبي لمحاصرة تداعيات مخاطر الأفكار المتطرفة لتنظيم القاعدة ... مؤكدا ضرورة تحمل الجميع مسؤولياتهم والعمل المشترك في المحافظة على الأمن والاستقرار وحماية الممتلكات العامة والخاصة .
حضر الاجتماع قائد اللواء26حرس جمهوري العميد علي عزيز الحجيري وعضو مجلس الشورى علي احمد الرصاص ووكيل المحافظة صالح الرصاص .
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 26-يناير-2022 الساعة: 04:26 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/97776.htm