المؤتمر نت - الدكتور سيلان أحمد العرامي
المؤتمرنت- رداع- محمد المشخر -
جامعة البيضاء تقر السبت بدء امتحانات الكليات واستكمال التحضيرات الخاصة بها
أقر مجلس رئاسة جامعة البيضاء برئاسة رئيس المجلس الدكتور سيلان أحمد العرامي اليوم الثلاثاء مواعيد وجداول امتحانات الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2011م- 2012م في مختلف الكليات بجامعة البيضاء .
و خلال الاجتماع استعرض المجلس الأعداد والترتيبات النهائية لإجراء الامتحانات الفصل الجامعي الأول في الكليات بحسب التقويم الجامعي وكذلك الآليات الكفيلة بسير العملية الامتحانية على أكمل وجه وأقر الاجتماع تحديد السبت القادم لبدء الامتحانات النهائية للفصل الأول في مختلف كليات جامعة البيضاء

وحدد المجلس عددا من القرارات و الإجراءات القانونية الصارمة بحق كل من سيتخلف عن أداء مهامه من أعضاء هيئات التدريس ومساعديه في جميع كليات الجامعة او من يساهم في تعطيل العملية التعليمية الجامعية باي شكل من الاشكال.

لافتا الي أنة سيتم إتخاذ الإجراءات القانونية ضد كل من يتخلف سوى كان أكاديمي مساعد وبناء على قرارات اللقاء التشاوري بين قيادة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ورو ساء الجامعات الحكومية وأشاد مجلس الجامعة بجهود العمداء وروساء الأقسام والكادر الأكاديمية والإدارية في الجامعة على ما يبذلونه من جهود من اجل الانتظام والارتقاء بالعملية التعليمية وتجاوز التحديات التي تواجهها العملية التعليمية منذ بداية الفصل الأول وحتى نهائية ، انطلاقاً من أن مصلحة الشباب الحقيقية هي في التحصيل العلمي.

ودعا رئيس الجامعة أعضاء هيئة التدريس والقائمين على العملية التعليمية إلى تحمل المسؤوليات الملقاة على عاتقهم والعمل على أداء المهام المناطه بهم على أكمل وجه دون تقصير وأكد ضرورة التعاون والتنسيق بين الكليات ورئاسة الجامعة لتلافي أية إشكاليات والابتعاد عن المهاترات والمكايدات والحرص على مصالح الطلاب والالتزام بتوجيهات الحكومة ووزارة التعليم العالي باستمرار الدراسة.
ومشددا على حرمان أي طالب أو طالبة لا ينتظم أثناء عملية الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي الحالي وتطبيق اللوائح التعليمية بهذا الشأن. ومن اجل خدمة الصالح العام والعملية التعليمية والطلبة على حد سواء
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 10:21 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/97909.htm