المؤتمر نت - جندي من الفرقة يلقي بيان الاعتصام

المؤتمرنت -
نص البيان الحقوقي الصادر عن أحرار المنطقة الشمالية الغربية والفرقة الأولى مدرع
نحن ضباط وصف وجنود المنطقة الشمالية الغربية والفرقة الأولى مدرع الذين قمنا بمسيرة سلمية حضارية راقية يوم السبت الموافق: 10/3/2012م لرفع الظلم والتعسف اللا أخلاقي واللا إنساني الذي مارسه ضدنا الطاغية السفاح/ علي محسن صالح الأحمر قائد الفرقة الأولى مدرع، وأصدرنا بياناً مختصراً تضمن أهم تلك المظالم والمطالب الحقوقية المشروعة.

وهنا نسجل الشكر لفخامة المشير/ عبدربه منصور هادي-رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة- ووزارة الدفاع على تفهم مطالبنا والإصغاء إلى مظالمنا ومعاناتنا. ولكن للأسف الشديد لم نلمس أي ترجمة عملية على أرض الواقع .

ورغم تقديرنا لانشغال فخامة رئيس الجمهورية إلا أن الضر قد مسنا بجور مما اضطرنا إلى تنظيم هذا الاعتصام السلمي المطلبي الحقوقي والذي سيستمر حتى رفع الظلم عنا. وإنقاذنا من جبروت وطغيان قائد الفرقة الأولى مدرع وحتى تحقيق كامل مطالبنا المشروعة وفي مقدمة ذلك إقالة المدعو/ علي محسن صالح الأحمر قائد الفرقة الأولى مدرع وتقديمه للمحاكمة لينال جزاءه العادل وليكن عبرة لأمثاله ممن خان الوطن والقسم العسكري وتربص بالشعب شراً.

مجددين مطالبتنا بصرف مرتباتنا والإفراج الفوري عن زملائنا المعتقلين في سجون الفرقة الأولى مدرع وإعادة من تم إقصاءهم بسبب مواقفهم الوطنية إلى أعمالهم وتعويض منتسبي المنطقة الشمالية والفرقة الأولى مدرع عن كافة الأضرار النفسية والمعنوية والمادية التي لحقتهم جراء بطش وممارسات المدعو/ علي محسن صالح الأحمر قائد الفرقة الأولى معلنين استمرار اعتصامنا السلمي الحضاري حتى تلبية كل ما ذكر آنفاً.

والله المستعان
صادر عن أحرار المنطقة الشمالية الغربية والفرقة الأولى مدرع
بتاريخ: 15/3/2012م
تمت طباعة الخبر في: السبت, 28-يناير-2023 الساعة: 06:51 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/97954.htm