المؤتمرنت- رداع- محمد المشخر -
بدء امتحانات الفصل الأول في كليتي التربية والعلوم الإدارية في رداع
بدأ طلاب وطالبات كليتي التربية والعلوم الإدارية بمدينة رداع جامعة البيضاء اليوم أداء امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2011 /2012م.
وأوضحا عميد كلية التربية والعلوم الدكتور عامر رشيد حسن وعميد كلية العلوم الإدارية الدكتور عبدالله الضريبي في تصريح للمؤتمرنت أن طلاب الكلية التربية والعلوم سيخضعون للامتحانات على مدى أسبوعين في سبعة أقسام دراسية هي: (الرياضيات، الفيزياء، الكيمياء, اللغتين العربية والإنجليزية وعلوم القرآن والاسلاميات التربية البدنية الرياضية ) كلية العلوم الإدارية في أقسام المحاسبة وإدارة أعمال .
مشيرين الي أن الامتحانات النهائية للفصل الجامعي الأول يأتي بعد سلسلة من الترتيبات وأعمال التهيئة والإعداد المكثفة لتدشين الامتحانات التي تقدم لأدائها (1950) طالباً وطالبة ومن كافة المستويات التعليمية في الكليتين .
وأشارا رشيد والضريبي إلى أن هذه الامتحانات النهائية ستنفذ في أجواء هادئة ومنتظمة كما جرت العادة في الكلية بفعل خطة الإشراف والرقابة المكثفة والمشددة التي تنظم سير الامتحانات لافتاً إلى أن عمادة الكليتين تحرص على توفير الأجواء الامتحانية الهادئة ليتمكن الطلاب والطالبات من أداء الامتحان بكل طمأنينة ويسر..
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 04:47 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/97996.htm