المؤتمر نت - تبدأ يوم غد في القاعة الصغرى بمجلس النواب جلسة برلمان الأطفال الختامية التي تعقد تحت شعار " متابعة تنفيذ الاتفاقية الدولية لحقوق الطفل "  بالتعاون مع منظمة رعاية الأطفال وتستمر لمده ثلاثة أيام .

المؤتمرنت -
برلمان الأطفال يعتزم استجواب وزارات الدفاع والداخلية والتعليم
تبدأ يوم غد في القاعة الصغرى بمجلس النواب جلسة برلمان الأطفال الختامية التي تعقد تحت شعار " متابعة تنفيذ الاتفاقية الدولية لحقوق الطفل " بالتعاون مع منظمة رعاية الأطفال وتستمر لمده ثلاثة أيام .
وقال برلمان الأطفال في بيان تلقى المؤتمرنت نسخة منه أنه من المقرر أن يستجوب أعضاء برلمان الأطفال خلال جلستهم: وزارة الدفاع، وزارة التربية والتعليم، وزارة الداخلية، وزارة الإعلام. حول دورهم في متابعة تنفيذ الاتفاقية الدولية لحقوق الطفل .
وأضاف أنها ستشمل تعريف الأطفال من خلال حضور منظمة رعاية الأطفال واليونيسيف والمجلس الأعلى للأمومة والطفولة وهيئة تنسيق منظمات حقوق الطفل ومنظمة سياج ، على دورهم في متابعة تنفيذ الاتفاقية الدولية لحقوق الطفل.
علماً بان الجلسة الختامية لبرلمان الأطفال 2010- 2012 سيتم فيها مناقشة وإقرار التقرير المقابل الخاص بالأطفال الذي سيرفع إلى اللجنة الدولية لحقوق الطفل في جنيف.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 10:19 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/98180.htm