المؤتمرنت - محمد الموهبي -
المخلوس:يؤكد على ضرورة حماية أراضي الدولة وممتلكات الأوقاف عمران
ناقش اجتماع عقد اليوم بمحافظة عمران برئاسة أمين عام المجلس المحلي لمحافظة عمران صالح زمام المخلوس مستوى سير عمل مكتبي الأراضي والأوقاف والإرشاد بالمحافظة خلال الفترة الماضية.

وأقر الاجتماع بحضور مدير عام مكتب الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط عبد اللطيف عزان ومدير مكتب الأوقاف والإرشاد مهدي الريمي المخططات العمرانية الجديدة لمنطقة سحب – عمران وإجراءات حماية ممتلكات الأوقاف. أقر اجتماع لهيئة الأراضي ومكتب الأوقاف.

كما أقر آلية توثيق المرافق العامة وملكياتها وتسجيل وتوثيق أملاك الأوقاف في السجل العقاري حفاظا على تلك الممتلكات من أي إعمال سطو عليها ، إضافة إلى وضع إلية تتضمن عدم أي صرف أراضي دولة أو أوقاف أو تأجير إلا بموافقة السلطة المحلية بالمحافظة.

وفي الاجتماع أكد المخلوس تعاون السلطة المحلية مع مكتبي هيئة الأراضي والأوقاف في حماية الأوقاف وأراضي الدولة واتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه أي اعتداء عليها.

إلى ذلك ناقش اجتماع برئاسة أمين عام المجلس المحلي لمحافظة عمران صالح المخلوس اليوم مستوى تنفيذ البرنامج الاستثماري وتنفيذ المشاريع.

وفي الاجتماع استعرض مدير عام مكتب التخطيط يحي عباس المتوكل المشاريع المستكملة والتي سيتم تنفيذها بمناسبة الـ 22 من مايو.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 12:01 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/99519.htm