المؤتمر نت - بحث فريق من المختصين  بجامعة صنعاء برئاسة نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية الدكتور مصطفى المتوكل اليوم مع ممثل وكالة التنمية الأمريكية بصنعاء سبل البحث عن تمويل مالي لإنشاء ثلاث كليات جديدة للصيدلة والعلوم والإعلام بجامعة صنعاء وصيانة كلية الطب البشري.

المؤتمرنت -
جامعة صنعاء تبحث تمويل إنشاء ثلاث كليات جديدة للإعلام والصيدلة والعلوم
بحث فريق من المختصين بجامعة صنعاء برئاسة نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية الدكتور مصطفى المتوكل اليوم مع ممثل وكالة التنمية الأمريكية بصنعاء سبل البحث عن تمويل مالي لإنشاء ثلاث كليات جديدة للصيدلة والعلوم والإعلام بجامعة صنعاء وصيانة كلية الطب البشري.
واتفق الجانبين على أن تقوم الجامعة بوضع إستراتيجية متوسطة المدى وطويلة المدى تحدد من خلالها رؤية مستقبلية تضع أولويات تمكن الجهات الداعمة من تقديم الدعم المطلوب.
وكان الفريق قد التقى على حده رئيس الجامعة الدكتور احمد باسردة وخلال اللقاء كلف رئيس الجامعة المركز الاستشاري الهندسي بكلية الهندسة برئاسة الدكتور محمد الشغدري البدء بدراسة مسحية تحدد احتياجات الجامعة ومرافقها المختلفة من الطاقة الكهربائية كي تتمكن الجامعة من البحث عن دعم لتوليد الطاقة الكهربائية داخل الجامعة بالطاقة الشمسية.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 05:19 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/99684.htm