المؤتمر نت-محمد السياغي -
كوكب الشرق تحيي حفلات فنية بمركز صنعاء الثقافي
ضمن الحفل الفني الساهر الأول لفرقة جميل غانم للفنون الموسيقية بقيادة المايسترو سعيد فنده والذي انطلق اليوم ضمن سلسلة حفلات يستمر إحياؤها على مدى ثلاثة أيام بالمركز الثقافي بصنعاء في إطار احتفالات العام الثقافي الجاري.. أظهرت الطفلة المعجزة أفنان جلال قدرة فنية عالية فاجأت بصوتها الملائكي العذب الجمهور المتواضع الذي اصطف لمتابعة أدائها الفني الرائع وسط حالة من الدهشة والذهول والتفاعل المتميز وهي تشدو مغردة بغنائية (حيرت قلبي معاك).
وما أن انتهت كوكب شرق القرن الواحد والعشرين من تأدية كلماتها الغنائية_ وهي من كلمات الشاعر الكبير أحمد رامي وألحان الموسيقار القدير أحمد السنباطي بأداء وصوت متميزين _ حتى تعالت أصوات الصفير والتصفيق الحار من أوساط الجمهور بشكل لافت للانتباه يعود بالذاكرة إلى حفلات فنية كبرى كانت تشهدها القاهرة في الخمسينات لفنانة ظلت على مدى سنوات القرن الفائت.
امتنان جلال التي تبلغ من العمر 12 عاماً تقريباً معجزة فنية حقيقية لا تختلف كثيرا ًعن أم كلثوم القرن الماضي، كما يجمع عليه المهتمون والسواد الأعظم،ممن تابعوا أداءها المتميز ،غير أن موهبتها _في المقابل _ ليست كافية لترشيحها لنيل لقب أم كلثوم القرن الواحد والعشرين، دونما رعاية واهتمام.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 10-مايو-2024 الساعة: 03:36 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/9992.htm