الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: الأحد, 16-يونيو-2024 الساعة: 03:06 م
ابحث ابحث عن:
أخبار
المؤتمر نت - أشاد وزير الدفاع اللواء الركن  محمد ناصر أحمد، بدور منتسبي اللواء الثالث مدرع حماية رئاسية في الاضطلاع بمهامهم ومسؤولياتهم العسكرية والأمنية وعلى وجه الخصوص

الخميس, 17-أكتوبر-2013
المؤتمرنت -
ناصر يشيد بدور اللواء الثالث (مدرع) خلال أزمة العام 2011
أشاد وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر أحمد، بدور منتسبي اللواء الثالث مدرع حماية رئاسية في الاضطلاع بمهامهم ومسؤولياتهم العسكرية والأمنية وعلى وجه الخصوص الفترة التي شهدها الوطن خلال العامين المنصرمين.. مشدداً على ضرورة مضاعفة الجهود وبرامج التدريب والتأهيل والحفاظ على جاهزية الآليات والمعدات والأسلحة بمختلف أنواعها.

وأشار وزير الدفاع- خلال زيارته التفقدية اليوم للإطلاع على أحوال منتسبي اللواء الثالث مدرع حماية رئاسية، إلى طبيعة المرحلة التي مر بها الوطن وقواته المسلحة خلال الفترة المنصرمة وما تشهده اليوم من عملية إصلاحات واسعة في مختلف الجوانب تتطلب مزيداً من التفاعل والجدية في إنجازها في الواقع العملي.. مؤكداً أن الشعب اليمني وقواته المسلحة يمضيان بخطى واثقة نحو بناء اليمن الجديد في ظل التكاتف ووحدة الصف بين الشعب وقواته المسلحة والأمن الشجاعة تحت قيادته المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة لصنع الغد المشرق وبناء الدولة اليمنية الحديثة.. دولة النظام والقانون والعدالة والمواطنة المتساوية لأبناء الشعب اليمني كافة.

وأكد وزير الدفاع خلال اجتماع ضم قيادة اللواء وقادة الكتائب والضباط، على أهمية تعزيز وحدة الصف وتوعية المقاتلين بأعمالهم وضرورة النأي بهم عن الصراعات والتجاذبات السياسية والحزبية ونبذ كل من يحاول اختراق وحدة الصف القتالي.. ونقل صورة مشوهة عن وحدة وتماسك القوات المسلحة وانضباط منتسبيها.




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر