الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: الأحد, 16-يونيو-2024 الساعة: 10:37 ص
ابحث ابحث عن:
أخبار
المؤتمر نت - دان فرع المؤتمر الشعبي العام بجامعة إب التصرفات المشينة والمقيتة التي قام بها بعض الاشخاص ممن باعوا انفسهم ووطنهم وارتموا في احضان العدوان

السبت, 24-أكتوبر-2015
المؤتمرنت -
مؤتمر جامعة إب يدين التصرفات المشينة لمرتزقة الرياض وتؤكد تمسكها بقيادة المؤتمر
دان فرع المؤتمر الشعبي العام بجامعة إب التصرفات المشينة والمقيتة التي قام بها بعض الاشخاص ممن باعوا انفسهم ووطنهم وارتموا في احضان العدوان الغاشم والظالم علي بلادنا.

وأعتبر مؤتمر جامعة إب- في بيان صادر عنه- ان ما يصدر من قبل اولئك المرتزقة لا يعبر إلا عنهم وعن مدى استخفافهم بالدماء التي تلطخت بها ايديهم وأيادي العدوان ومرتزقته الجبناء بحق المواطنين والوطن.

المؤتمرنت.. ينشر نص البيان الصادر عن فرع المؤتمر الشعبي العام بجامعة إب

بيان صادر عن فرع المؤتمر الشعبي العام بجامعة إب.
قال تعالى :(وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون) التوبة, الآية 105.

ان فرع المؤتمر الشعبي العام بجامعة اب يدين ويستنكر التصرفات المشينة والمقيتة التي قام بها بعض الاشخاص ممن باعوا انفسهم ووطنهم وارتموا في احضان العدوان الغاشم والظالم علي بلادنا ، وان ما يصدر من قبلهم لا يعبر إلا عنهم وعن مدى استخفافهم بالدماء التي تلطخت بها ايديهم وأيادي العدوان ومرتزقته الجبناء بحق المواطنين والوطن.

وبهذا الصدد فان فرع المؤتمر الشعبي العام بجامعة إب يؤكد علي الاتي:-

1- وقوفنا صفا واحد مع البيان الصادر عن الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام بتاريخ 20 / 10 / 2015م.

2- أهمية تطبيق العقوبات التنظيمية، وتجميد عضوية الشخصيات التي كانت محسوبة علي المؤتمر الشعبي العام ، وتعميمها علي كافة فروع المؤتمر بالمحافظات والجامعات ونشرها في الصحف والمواقع الخاصة بالمؤتمر الشعبي العام.

3- ان قيادة وقواعد فرع المؤتمر الشعبي العام بجامعة إب تؤكد تمسكها المطلق بفخامة الزعيم المناضل علي عبدالله صالح رئيساً للمؤتمر الشعبي العام.

4- المؤتمر الشعبي العام تنظيم سياسي رائد لديه هيئاته التنفيذية العليا وأطره ولوائحه التنظيمية وتكويناته التي تعتبر الممثل الشرعي والوحيد، وأي خروج عن تلك الهيئات يعتبر مخالفة تنظيمية ولا شرعية لها بأي حال من الأحوال .

في الاخير يجدد فرع المؤتمر الشعبي العام بجامعة إب العهد والولاء والوفاء للقائد المؤسس الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام الذي اعلن انحيازه إلي جانب الشعب، وقدم ولا يزال يقدم للوطن والمواطن الغالي والنفيس في سبيل الارتقاء بطموحات وتطلعات هذا الشعب الأبي .
والله الموفق والهادي الي سواء السبيل،،

صادر عن قيادة وقواعد فرع المؤتمر الشعبي العام بجامعة إب
بتاريخ 23 / 10 / 2015م.




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر