الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 12:02 ص
ابحث ابحث عن:
أخبار
المؤتمر نت - شيع الالاف عصر اليوم بالعاصمة صنعاء  جثمان الدكتور عبد الكريم الارياني إلى مثواه الأخير في مقبرة الرحمة بشارع الخمسين عقب الصلاة عليه في جامع التوحيد جوار مستشفى لبنان بالعاصمة صنعاء

الثلاثاء, 10-نوفمبر-2015
المؤتمرنت – ماجد عبدالحميد -
تشييع جثمان الدكتور الارياني إلى مثواه الأخير بالعاصمة صنعاء
شيع الالاف عصر اليوم بالعاصمة صنعاء جثمان الدكتور عبد الكريم الارياني إلى مثواه الأخير في مقبرة الرحمة بشارع الخمسين عقب الصلاة عليه في جامع التوحيد جوار مستشفى لبنان بالعاصمة صنعاء.

وتقدم موكب التشييع عدد من اعضاء اللجنة العامة للمؤتمر وكوادره وأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي وعدد كبير من أعضاء مجلسي النواب والشورى والشخصيات السياسية والمدنية والثقافية والاجتماعية والحزبية وجمع غفير من المواطنين وأهالي الفقيد الذي وافته المنيه أمس الأول في أحد المستشفيات بجمهورية ألمانيا الاتحادية عن عمر ناهز 81 عاماً.

وتحدث عدد من المشاركين في موكب التشييع عن مناقب الفقيد الحميدة ومسيرته النضالية طيلة مراحل حياته، مترحمين على روح الفقيد المناضل الدكتور الارياني .

ويعتبر الدكتور عبد الكريم الارياني من السياسيين المخضرمين في اليمن فهو من مواليد 12 اكتوبر 1943م بمنطقة إريان بمحافظة إب ، ونال عده مؤهلات في مراحل تعليمه منها بكالوريوس زراعة جامعة جورجيا- الولايات المتحدة الأمريكية 1962م، وماجستير زراعة جامعة جورجيا- الولايات المتحدة الأمريكية 1964م، ودكتوراه علم الوراثة جامعة ييل الولايات المتحدة الامريكية 1968م.

هذا ويجري استقبال العزاء في وفاة الدكتور عبدالكريم الارياني في القاعة الكبرى بشارع الخمسين بالعاصمة لمدة ثلاثة ايام ابتداءً من يومنا هذا الثلاثاء.




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر