الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 01:22 م
ابحث ابحث عن:
محافظات
المؤتمر نت - دشنت شرطة المرور، حملة الضبط المروري لجميع المخالفات المرورية المرتكبة

الثلاثاء, 09-يناير-2024
المؤتمرنت -
حملة واسعة لضبط كافة المخالفات المرورية بصنعاء
دشنت شرطة المرور، حملة الضبط المروري لجميع المخالفات المرورية المرتكبة، بما فيها السيارات والدراجات النارية غير المرسمة وغير المرقمة، والمخالفة لآداب وقواعد المرور.

وتهدف الحملة بمشاركة وحدة الضبط المروري ومرور أمانة العاصمة لإعادة الانضباط المروري وإزالة المخالفات المرورية ورفع نسبة الوعي المروري في أوساط السائقين خاصة وقد سبقتها حملة التوعية المرورية "وَلا تَمْشِ فِي الأرْضِ مَرَحًا" التي استمرت 20 يوماً.

وفي التدشين أوضح مدير عام المرور العميد الدكتور بكيل محمد البراشي أن الحملة تأتي تنفيذاً لتوجيهات قيادة وزارة الداخلية، والمناشدات المجتمعية بشأن المخالفات المرورية لما تتسبب به من حوادث وإزدحامات وتعيق حركة السير.

وأشار إلى أن الحملة تهدف لتحقيق الانضباط المروري حفاظاً على سلامة أرواح وممتلكات المواطنين وتطبيقاً لقانون المرور ولائحته التنفيذية على سائقي المركبات وضبط المخالفين منهم.

وأكد الدكتور البراشي، ضرورة تصحيح أوضاع وسائل النقل وإتباع الإجراءات الرسمية للمعاملات المرورية تفادياً للوقوع تحت طائلة المحاسبة القانونية.

وبين أن الحملة تهدف أيضاً إلى تعزيز التوعية المرورية لكل سائقي المركبات ومستخدمي الطريق والتأكد من استكمالهم متطلبات الإجراءات المرورية لضمان تحقيق سلامة مرورية للجميع.

ودعت شرطة المرور الجميع إلى الاستفادة من الفترة الحالية وإزالة المخالفات، والتوجه طوعياً إلى الإدارة العامة للمرور وفروعها بأمانة العاصمة والمحافظات لتصحيح أوضاعهم حتى لا تتعرض سياراتهم ودراجاتهم للحجز.




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر