الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: الأربعاء, 05-يونيو-2024 الساعة: 02:52 ص
ابحث ابحث عن:
رياضة
المؤتمر نت -

السبت, 11-مايو-2024
المؤتمرنت -
توتنهام يرسل بيرنلي إلى الدرجة الثانية
هبط فريق بيرنلي إلى الدرجة الثانية رسميا بعد خسارته أمام مضيفه توتنهام 1- 2، في المباراة التي جرت بينهما مساء السبت في الجولة السابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

سجل الإسباني بيدرو بورو والهونلدي ميكي فان دي فين في الدقيقتين (32، 82) هدفي توتنهام هوتسبر، والدنماركي جاكوب لارسن في الدقيقة (25) هدف بيرنلي.

وتجمد رصيد بيرنلي عند 24 نقطة في المركز التاسع عشر وقبل الأخير ليتأكد هبوطه إلى الدرجة الثانية بعد موسم واحد فقط من صعوده للدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يبتعد بفارق 5 نقاط عن مناطق البقاء قبل جولة على النهاية، ويصبح ثاني المودعين للبريمييرليج، ويرافق رسميا شيفيلد يونايتد إلى الدرجة الثانية.

في المقابل، رفع توتنهام رصيده إلى 63 نقطة في المركز الخامس ليبقي على آماله في المنافسة على التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، حيث يفصله أربع نقاط فقط عن أستون فيلا صاحب المركز الرابع آخر المقاعد المؤهلة لدوري الأبطال، علما بأنه يتبقى لفريق أستون فيلا وتوتنهام مباراتين في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وفي مباريات أخرى ،أقيمت بنفس الجولة، تعادل نيوكاسل يونايتد مع برايتون بنتيجة (1-1)، وفاز إيفرتون على شيفيلد يونايتد (1-صفر)، وويست هام يونايتد على ضيفه لوتون تاون (3-1)، وبرينتفورد على بورنموث (2- 1)، وتشيلسي على نوتينجهام فورست (3- 2)، وسقط وولفرهامبتون بالخسارة أمام ضيفه كريستال بالاس بنتيجة (1- 3).

وتستكمل مباريات الجولة السابعة والثلاثين غدا بمباراة قمة الجولة بين مانشستر يونايتد وضيفه آرسنال، على أن تختتم بعد غد الاثنين بمواجهة ليفربول ومضيفه أستون فيلا.




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر