الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: السبت, 01-يونيو-2024 الساعة: 09:12 م
ابحث ابحث عن:
فنون ومنوعات
المؤتمر نت - طير يهاجم مذيعة ويتركها تنزف

الجمعة, 17-مايو-2024
المؤتمرنت -
طير يهاجم مذيعة ويتركها تنزف لحظة بث برنامجها على الهواء
في حادثة بالغة الغرابة هاجم أحد الطيور مذيعة خلال تقديمها برنامجها الإذاعي على الهواء مباشرة، وتسبب لها بنزف دم في يدها، فيما أصرَّت المذيعة على مواصلة برنامجها والحديث إلى جمهورها من دون أي تغيير.

وقال تقرير نشرته جريدة "Metro" المحلية الصادرة في لندن، إن المذيعة البريطانية أماندا كيلر تعرضت لهجوم من قبل طائر أثناء بث برنامجها على إذاعة (WSFM)، لكن المذيعة واصلت البرنامج على الرغم من أن هجوم الطائر تسبب بنزيف الدم من يدها.

وكانت المذيعة تتحدث في برنامجها "جونسي وأماندا" مع مضيفها المشارك بريندان جونز، عندما تعرضت لهجوم الطائر الملون الذي تسبب لها بجراح.

وأصبح نجوم الإذاعة يرعون الطيور هذا الأسبوع، حيث قاموا برعاية طائر أليف يبلغ من العمر 19 عاماً وإحضاره إلى الاستوديو للمشاركة في البث.

وكانت أماندا ترتدي معطفاً وردياً وقفازات بلاستيكية، ولكنها لم تكن محمية من التعرض لهجمة من الطائر الذي كان في القفص داخل الاستوديو، حيث كانت تحاول المذيعة إطعامه العنب عندما وضعت يدها داخل القفص وحاولت الإمساك به، وهو ما دفع الطائر إلى نقرها والهجوم عليها.

وكانت القضمة صغيرة، ولكنها سحبت الدماء وكانت أماندا تصرخ من الألم، بحسب ما نقلت جريدة "مترو".

وقالت وهي تشير إلى العلامة الصغيرة على مفصل إصبعها: "انظر، شكراً لك يا دم"، ثم قالت بسخرية: "يا لها من إصابة مروعة تعرضت لها".

ولتوضيح سبب اعتناء المذيعين بطائر، ورد في تعليق على منشور لهما: "لأولئك الذين ليسوا على دراية بالقصة، نحن نعتني بطائر كريج المحبوب لوريكيت قوس قزح البالغ من العمر 19 عاماً منذ أسبوع".

وأبدى الكثير من المتابعين إعجابهم بالضيف الخاص في البرنامج الإذاعي وأثنوا على أماندا وبريندان.*وكالات





أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر