الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: الإثنين, 17-يونيو-2024 الساعة: 02:28 ص
ابحث ابحث عن:
فنون ومنوعات
الإثنين, 02-يناير-2006
المؤتمرنت- متابعات -
مدرس يطلب الزواج من بالأمم المتحدة
كان الأستاذ في جامعة كاليفورنيا آلان دالي يعد مفاجأة لصديقته الألمانية في مبنى الأمم المتحدة في نيويورك وقام بالتخطيط لها لفترة طويلة ولكن حين آن الأوان لم تجر الأمور على حسب الخطة.
فقد اكتشف دالي وصديقته الألمانية بيتينا هاوسمان ، والتي لا تعرف عن الأمر شيئا سوى أنهما سيقومان بزيارة لمبنى الأمم المتحدة في نيويورك، أن بعد ساعات من الطيران من كاليفورنيا إلى نيويورك تأخرت حقائبهما في أحد المطارات ولن تصل قبل أيام. ولم يتوقف الأمر عند ذلك، فعند وصولهما إلى المدينة فوجئا بأزمة السير بسبب إضرابات العاملين في النقل العام في نيويورك فاضطرا إلى ركوب سيارة أجرة لمدة ساعات للوصول إلى الهدف. وعند وصولهما إلى مبنى الأمم المتحدة فوجئا بنبأ جديد وهو أن مبنى الأمم المتحدة لا يسمح للزوّار بارتداء الجينز، فما العمل؟
كان من حظ دالي حينها أن المرشد السياحي الذي استقبلهما كان يرتدي يومها زيّ بلاده الرسمي الإيراني تاركا لباس عمله الرسمي في خزانته، وقام بإعارتها لدالي لارتدائها حتى يسمح لهما بالدخول. واتضح أن كل هذا العناء كانت له نهاية سعيدة، حيث نزل دالي على ركبتيه داخل صالة الاجتماعات العامة طالبا باللغة الألمانية من هاوسمان أن تتزوجه، وكان الجواب: نعم.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر